ريال مدريد وبرشلونة .. أكثر الفرق حصولًا على ركلات الجزاء بدوري أبطال أوروبا

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

حصل نادي ريال مدريد الإسباني على ركلتي جزاء، خلال فوزه العريض على سلتيك الاسكتلندي بنتيجة 5-1 في الجولة السادسة من منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2022-23، ليعزز النادي الملكي مكانته كأكثر الأندية حصولًا على ركلات جزاء في تاريخ البطولة.

تفوق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بديهي بالطبع، لأنه أكثر الأندية مشاركة في البطولة، كما أنه يملك مجموعة من الأرقام القياسية المذهلة المسجلة باسمه، وأهمها بالطبع الفوز باللقب 14 مرة.

ريال مدريد هو الأكثر خوضًا للمباريات في دوري أبطال أوروبا، كما أنه الأكثر فوزًا وتعادلًا وهزيمة، والأكثر الأكثر تهديفًا، وكل ذلك بديهي بالطبع، خاصة وأن النادي الملكي شارك في البطولة 48 مرة منذ انطلاقها.

وبعيدًا عن أرقام ريال مدريد القياسية في دوري أبطال أوروبا، وبالعودة إلى سجل ركلات الجزاء في البطولة، فإن النادي الملكي ابتعد أكثر عن منافسيه المباشرين، برشلونة وبايرن ميونخ، ليواصل الانفراد بأرقام البطولة.

وفي السطور التالية، تتعرفون في "جول.كوم" على قائمة أكثر الأندية حصولًا على ركلات جزاء في دوري أبطال أوروبا، وذلك حسب الإسباني "مستر تشيب" المتخصص في الإحصائيات والأرقام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق