قبل قبول عرض النصر .. ثروة رونالدو تجتاز ما يمتلكه بيكهام!

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ربما تراجعت قيمة كريستيانو رونالدو السوقية وكذلك الكروية، ولكن صافي ثروته لا يتوقف عن الزيادة بل يتفوق على النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام.

رونالدو رحل مؤخرًا عن مانشستر يونايتد بعد فسخ عقده مع الشياطين الحمر بالتراضي، وهناك أنباء حول انتقاله إلى النصر السعودي لمدة موسمين براتب سنوي قيمته 200 مليون يورو.

ولكن هل رونالدو بحاجة هائلة إلى هذا العرض لزيادة ثروته؟ الإجابة من موقع "Celebrity Net Worth" كانت بالتأكيد لا بسبب ما يمتلكه النجم البرتغالي في الوقت الحالي.

وأشار الموقع إلى أن صافي ثروة رونالدو يصل إلى 410 مليون جنيه استرليني، ليتفوق على بيكهام الذي تُقدر ثروته بـ368 مليون استرليني.

جدير بالذكر أن صاحب الـ37 سنة أصبح على أعتاب الحصول على لقب أول ملياردير في كرة القدم، من خلال صفقات الرعاية المربحة التي وقعها مؤخرًا، وأبرزها اتفاقه مع شركة "نايكي" للملابس الرياضية على صفقة لمدى الحياة بقيمة مليار جنيه استرليني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق