بعد العنصرية ضد فينيسيوس .. بلد الوليد يدين جماهيره

GOAL [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر نادي بلد الوليد بيانًا رسميًا أدان فيه جماهيره بعد الإساءة العنصرية التي تعرض لها البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم نادي ريال مدريد.

ريال مدريد تمكن من تحقيق فوز ثمين على بلد الوليد بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا" معقل النادي الأندلسي، وشهدت المباراة عاصفة من الهجوم العنصري ضد فينيسيوس جونيور أثناء تغييره في الدقيقة 88.

وجاء في البيان الذي نشره بلد الوليد عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت: "تماشيًا مع البيان الصادر عن رابطة الدوري الإسباني ظهر السب بسبب الأحداث التي وقعت في ملعب زورييلا ضد ريال مدريد لحظة استبدال فينيسيوس جونيور، يريد فريقنا التأكيد على الجوانب التالية".

وأضاف: "ريال بلد الوليد يدين تمامًا أي شكل من أشكال العنصرية ويأسف جدًا لما حدث، النادي، بالطبع، على استعداد للتعاون مع رابطة لا ليجا لإجراء التحقيقات ذات الصلة، ويحتفظ بالحق في اتخاذ إجراءات تأديبية في حالة وجود مشتركين متورطين في الحادث".

وتابع: "لا توجد مساحة للعنصرية في كرة القدم والمجتمع، وهذا هو السبب في أن ريال بلد الوليد مصمم على تنفيذ المزيد والمزيد من التدابير لزيادة الوعي ومكافحة أي حدث يدعم هذا الأمر".

واختتم البيان: "هذه الحوادث المعزولة لا تمثل الغالبية العظمى من مشجعينا المحترمين دائمًا والذين قاموا بعروض جميل في مدرجات ملعبنا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق