النصر يجدد مفاوضات مودريتش .. وتغير موقف ريال مدريد!

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid 1920 x 300 NEW DECEMBER 2022Shahid

جددت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر عرضها، من أجل ضم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان النصر قد قدم عرضًا قيمته 40 مليون يورو إلى مودريتش، من أجل موافقته على الانضمام إلى صفوف العالمي، ولكن اللاعب رفض العرض المقدم له.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

وأشارت صحيفة "عكاظ" إلى أن نادي النصر رفع عرضه إلى 45 مليون يورو، من أجل محاولة إقناعه بالموافقة على ارتداء القميص الأصفر.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولًا داخل نادي ريال مدريد، منح الضوء الأخضر من أجل شراء نادي النصر للمدة المتبقية في عقد مودريتش، لتسجيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

واجتمع الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للنصر، مع مسلي آل معمر والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق، من أجل سرعة حسم الصفقة خلال الـ48 ساعة المقبلة، قبل غلق باب الانتقالات.

Shahid NEW 1920 x 720 DECEMBER 2022Shahid

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق