تشافي عن مواجهة ريال مدريد: البرنابيو يذكرني بمباراة الـ6-2.. وأكره الفوز بالغش!

GOAL [2] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

تناول تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة العديد من التفاصيل المحيطة بمباراة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال تشافي عن المباريات على هذا الملعب تحديدًا: "لدي العديد من الذكريات الرائعة في سانتياجو برنابيو، أتذكر مباراة الـ 6-2 دائمًا، لكن الحاضر قصة أخرى، لقد فازوا بالعديد من الألقاب الأوروبية في السنوات الأخيرة لذلك دائمًا أرشحهم للفوز".

وعن نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور، قال: "فينيسيوس جونيور لاعب رائع، إنه مؤثر للغاية في مدريد، وعلينا أن نراقبه بشكل جيد للغاية".

لكنه شدد على أن مدافعه رونالد أراوخو محل ثقة كبيرة، فقال: "أراوخو لاعب رائع أينما شارك، أملك ثقة كبيرة فيه دائمًا".

وأردف: "بيدري غيابه مؤثر للغاية تمامًا مثل ديمبيلي وليفاندوفسكي، بيدري لاعب أساسي في تشكيلتنا وفي الوسط ويقدم التمريرات ويحرز الأهداف، لاعب محوري في تشكيلنا".

وأضاف عن اتهامات برشلونة برشوة الحكام: "لا أحب الحديث عن هذا الأمر لكن شعوري الرئيسي هو أن برشلونة لا تتم مساعدته من قبل الحكام، وأنا شخصيًا لا أحب الفوز بالغش أبدًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق