"هذا هو الفارق بين عقوبة الأهلي وقضية ريال مدريد وأتلتيكو"

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

كشف القانوني أحمد الشيخي، عن الفارق بين العقوبة الموقعة على النادي الأهلي، بالمنع من القيد لمدة فترتي انتقال، والعقوبة التي كانت موقعة على ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

واتخذ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قراره بمنع الأهلي من قيد لاعبين جدد، بسبب تكرار مخالفة عدم تسديد الرواتب للاعبين، وذلك في قضية الجامايكي لويس جارابان.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

وقال الشيخي خلال تصريحات لبرنامج "برا 18" عبر قناة SSC: "لا يمكن تقليص العقوبة الموقعة على الأهلي، فهناك عقوبات أخرى يمكن تخفيضها".

وأضاف: "ألاحظ أن الجمهور يقوم بالمقارنة بين عقوبة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وعقوبة الأهلي، فهناك بعض عقوبات المنع من التسجيل، وهو الموقع على الأهلي، ونفس العقوبة عوقب بها الهلال في قضية محمد كنو، وصلاحية محكمة كاس فيها إما إلغائها بالكامل أو تثبيتها فقط".

وكان ريال مدريد وأتلتيكو مدريد قد تعرضا لعقوبة المنع من قيد لاعبين لمدة فترتي انتقالات متتاليتين، بسبب مخالفات في ضم لاعبين تحت السن، عام 2016، قبل أن يتم تخفيفها إلى فترة انتقالات واحدة في شتاء 2017.

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

32118 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

32118 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق