أخبار الاتحاد اليوم | خطر الأهلي يهدد العميد والاتفاق مع نجوم ريال مدريد

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

ترصد النسخة العربية من موقع "جول" أبرز أخبار الاتحاد السعودي اليوم الأربعاء، الموافق الـ23 من مارس 2023، وما يدور حول الفريق.

لا تفوت إثارة دوري روشن السعودي المزيد من الأحداث الرياضية السعودية والعالمية .. تابع كل ذلك على شاهد

الشباب يعوضون النقص

أوضحت صحيفة "الرياضية" أن البرتغالي نونو سانتو؛ المدير الفني الاتحاد، سيقوم بتصعيد مجموعة من اللاعبين الشباب بالنادي، لتعويض النقص في التدريبات، في ظل انضمام عدد من اللاعبين للمنتخبات الوطنية.

العميد يفتقد حاليًا لخدمات ستة لاعبين دوليين هم: عبد الرحمن العبود، عبد العزيز البيشي، أحمد شراحيلي، هارون كمارا، زكريا هوساوي وأسامة المرمش مع المنتخب السعودي، بجانب المصريين أحمد حجازي وطارق حامد، المغربي عبد الرزاق حمد الله والأنجولي هيلدر كوستا.

خطر الأهلي يهدد الاتحاد

كشف الخبير القانوني أحمد الشيخي عن خطر محتمل للاتحاد خلال الفترة المقبلة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

الشيخي أوضح أنه من المحتمل أن يتم حرمان العميد من التعاقدات لفترتين مقبلتين في قرار غير قابل للاستئناف، كالذي تم إصداره على الأهلي خلال الأيام الماضي، لتعدد الانتهاكات التعاقدية بالفترة المحمية خلال العامين الماضيين.

التخطيط يبدأ للموسم الجديد .. الاتحاد يغربل فريق السيدات بداية بمحترفته المصرية

بدأ نادي الاتحاد السعودي غربلة صفوف فريق السيدات لكرة القدم، من أجل محاولة الظفر باللقب في الموسم المقبل. (طالع التفاصيل)

مبلغ كبير .. عقبة قد تعرقل مشاركة الاتحاد في دوري أبطال آسيا!

تحاول إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، حل جميع مشاكل الفريق خلال الوقت الحالي، ويعد أبرزها استخراج الرخصة الآسيوية، حتى يتمكن العميد من المشاركة في بدولة دوري الأبطال. (طالع التفاصيل)

بشهادة إماراتية .. الاتحاد اتفق مع لاعبين في ريال مدريد

يبدو أن إدارة الاتحاد ستجني ثمار تحركاتها في الميركاتو الصيفي المقبل، للحاق بركب الصفقات العالمية المستهدفة من قبل الأندية السعودية. (طالع التفاصيل)

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

36716 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

36716 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق