"هل حقًا تود المعرفة؟" .. رد فعل غريب من تشافي بخصوص نهائي كأس ملك إسبانيا

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بثوب الحكمة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه القادمة في الدوري الإسباني ضد أوساسونا.

برشلونة يستعد لملاقاة أوساسونا في الجولة ال33 من الدوري الإسباني يوم غدًا الثلاثاء على ملعب كامب نو، ويقترب البرسا من حسم لقب الليجا، بينما أوساسونا في مهمة خاصة بنهائي كأس ملك إسبانيا.

وشهد المؤتمر الصحفي لقطة طريفة بين تشافي الذي تعامل بذكاء وحكمة في ردودها على الصحفيين، عندما صدمه صحفي بسؤال حول نهائي الكأس بين أوساسونا وريال مدريد.

أحد الصحفيين توجه بسؤال إلى تشافي عن من سيشجع في نهائي كأس الملك بين ريال مدريد أوساسونا؟ ليرد المدرب الإسباني بصيغة سؤال: "من تتخيل؟".

ولم ينتهي الموقف هنا حيث أكمل تشافي قائلًا: "أنت لا ترد علي حسنًا، وأنا كذلك"، وأضاف: "كان الأمر سهلاً أليس كذلك؟"، مما أثار الضحك في غرفة الصحافة.

وفي وقت لاحق سُئل مباشرة عما إذا كان سيؤيد أوساسونا ومرة ​​أخرى رد ببراعة قائلًا: "غدًا (يوم برشلونة وأوساسونا)، لن أذهب مع أوساسونا".

وأضاف: "يوم السبت سأستمتع بالنهائي" وبنصف ابتسامة ووجه دبلوماسي أتم حديثه قائلًا: "أتمنى أن يفوز الأفضل".

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

475853 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

475853 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق