أنشيلوتي يزف أخبارًا سعيدة عن مودريتش ويثير الغموض بخصوص تدريب البرازيل!

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد هوايته الأخيرة في بث رسال معنوية للرياضيين خلال المؤتمرات الصحفية قبل مواجهات فريقه.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريال سوسييداد: "تبدو كلمات أنتيتوكونمبو نجم (ميلووكي باكس لكرة السلة) رائعة بالنسبة لي وليس لدي ما أضيفه، أشاركها بنسبة 100٪ في الرياضة وفي الحياة! لا يمكنك التحدث عن الإخفاقات والفشل عندما لا تحاول القيام بأشياء بأفضل ما يمكنك، عندما تعطي كل ما في وسعك ويكون ضميرك مرتاحًا، لا يمكنك التحدث عن الإخفاقات أحيانًا تنجح الأشياء وأحيانًا لا يحدث ذلك لدي صندوق مليء بالألقاب، لكنني إذا حسبت تلك التي فقدتها، يصبح منزلًا وليس صندوقًا! كلماته مذهلة، ليس فقط من أجل الرياضة".

وطمئن أنشيلوتي جماهير ريال مدريد على اللاعبين المصابين في الفريق حيث قال: "لوكا مودريتش سيكون جاهزًا لنهائي كأس ملك إسبانيا، بينما إيدير ميليتاو تأخر عن التدريبات فقط بسبب مسألة شخصية هذا الصباح وفالديردي سنرى ما إذا كان يمكنه السفر".

وواصل أنشيلوتي: "حصول فينيسيوس جونيور على طرد؟ مع كل هذه البطاقات الصفراء التى حصل عليها أظن أن هذا يكفي".

وعن حاجة الفريق لضم مهاجم أجاب الإيطالي المخضرم: "في المشروع المستقبلي يجب أن يكون هناك تعاقد مع مهاجم، لأن كريم بنزيما أصبح كبيرًا في العمر ولكن اليو، على الرغم من غيابته، يعمل بشكل جيد للغاية، المشكلة في هذين العامين لم تكن المهاجم".

وعن تميز فينيسيوس ورودريجو في المراوغة قال: عادةً ما تميز اللاعبو البرازيليون بخصائصهم الفردية مثل رونالدو ورونالدينيو وباتو وكاكا وغيرهم  ولكن لكل منههم له خصائصه والعثور على مراوغين مثل رودريجو أمر صعب".

وردًا على سؤال حول مستقبله وتدريب منتخب البرازيل أجاب أنشيلوتي: "في كل مرة أقولها ليس هذا الوقت المناسب للحديث عن مستقبلي لكني سأجيب عليكم، أنا لم أتحدث مع أحد، ولن لا أتحدث عن مستقبلي".

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

476702 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

476702 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق