تشافي: أشكر أنشيلوتي، ومانشستر سيتي الأفضل في العالم!

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة أن نجاح فريقه في حسم لقب الدوري الإسباني قربيًا سيكون أمرًا غاية في الأهمية بالنسبة له ولجماهيره.

وقال تشافي في مؤتمر مباراة فريقه أمام أوساسونا: "الفوز بالدوري لن يكون معجزة، لقد قمنا بالكثير من الصفقات العظيمة وحققنا بطولة السوبر من ريال مدريد".

وعن ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا والكأس: "قد تقدر جماهير برشلونة بطولة الدوري أكثر لو خسر ريال مدريد دوري الأبطال والكأس، لكننا نقدر البطولة بنفس القدر في كل الأحوال، بغض النظر عن المنافس".

وأردف عن مانشستر سيتي: "بالنسبة لي هم الفريق الأفضل في العالم، ولديهم بيب جوارديولا المدرب الأفضل في العالم أيضًا".

وأنهى كلماته عن حديث أنشيلوتي عن قرب برشلونة من الفوز بالدوري قائلًا: "أشكره، لقد هنأت ريال مدريد في العام الماضي، ونعلم أن الدوري يحقق الأفضل الفوز به، الآن علينا العمل على بطولات خروج المغلوب".

جدير بالذكر أن برشلونة يلزمه الفوز بثلاث مباريات فقط في الدوري الإسباني حتى يحسم اللقب لصالحه بغض النظر عن نتائج ريال مدريد في الجولات المقبلة.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

477375 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

477375 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق