بعد تأهل مانشستر سيتي لنهائي دوري الأبطال .. احتفال هالاند بعلم النرويج يُثير التساؤلات!

GOAL [2] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر إرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي سعيدًا للغاية بتأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بالرغم من عدم تسجيله أي هدف ضمن رباعية فريقه في شباك ريال مدريد.

مانشستر سيتي اسقط ريال مدريد برباعية نظيفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد، ليضرب موعدًا مع إنتر ميلانو في نهائي دوري الأبطال 2022/2023.

هالاند شوهد يتجول بعلم النرويج في الملعب، عقب اللقاء وربما يعتقد البعض، إذا لم يكن لديهم فهم للأمر، أنه هذا التصرف يقوم به اللاعبون بعد الفوز بالبطولات، فعادة ما يتم عرض أعلام المنتخبات الوطنية بفخر من قبل اللاعبين عند الفوز ببطولة.

النرويجي الدولي على الرغم من أن هناك الكثير ليكون فخورًا به، إلا أن فريق مانشستر سيتي لم يحقق لقب بدوري أبطال أوروبا بعد، إذان فلماذا حمل علم النرويج؟.

أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن السبب يرجع أنه يوم أمس كان اليوم الوطني للنرويج، حيث يحتفل في السابع عشر من مايو باتفاقية الدستور النرويجي في إيدسفول عام 1814.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

691685 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

691685 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق