‏بشعار جلد واحد وضد العنصرية .. مباراة ودية لدعم فينيسيوس!

GOAL [2] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن مباراة ودية مع نظيره البرازيلي من أجل محاربة العنصرية في ظل ما يتعرض له فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد مؤخرًا.

جاء هذا في بيان رسمي أصدره الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وأكد خلاله أن المباراة ستقام في العام القادم، وأنها ستكون تحت شعار "جلد واحد".

وكتب الاتحاد الإسباني: "الرئيسين لويس روبياليس وإيدنالدو رودريجيز يؤكدان على إلتزامهما ضد العنف في كرة القدم بمباراة مذهلة ستكون كالحفل العظيم".

وأوضح الاتحاد الإسباني في بيانه أن المواجهة الودية ستقام ضمن الأجندة الدولية الخاصة بشهر مارس من عام 2024 وسيتم لعبها في إسبانيا.

‏جدير بالذكر أن حوادث العنصرية المحيطة بفينيسيوس قد زادت مؤخرا حتى أنه مباراة فالنسيا الأخيرة في الدوري قد شهدت الكثير من المشاجرات بين اللاعب والجماهير ونجوم الخفافيش من جهة أخرى.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

820385 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

820385 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق