من إيدين هازارد حتى فينيسيوس جونيور.. تقييم جميع لاعبي ريال مدريد بموسم 2022-23

GOAL [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

كان كل شيء يسير على ما يرام حتى يناير. عندما جاء عام 2023، فكان ريال مدريد في سباق للفوز بلقب الدوري الإسباني، ومن بين المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا، واقترب من الفوز بكأس العالم للأندية بسهولة. وبالرغم من أنهم نجحوا في الفوز بالأخيرة بسهولة، إلا أن الأمور تغيرت سريعًا.

وتبقى لريال مدريد فقط كأس ملك إسبانيا، كإنجاز لهم بعد موسم مختلف، وبدا كفريق في مرحلة انتقالية. رحل كريم بنزيما بسرعة في نهاية الموسم، بينما لا يتبقى الكثير من السنوات في رصيد توني كروس، ولوكا مودريتش. وهناك بعض الأسماء العالمية المعروضة للتوقيع، ويمكن أن يكون الموسم القادم حاسمًا في العاصمة الإسبانية.

ولا يزال هناك بعض الأفراد الذين تألقوا. استمر رودريجو، وفينيسيوس جونيور، في التطور، واستمتع أنطونيو روديجر بموسم أول جيد، ويبدو إدواردو كامافينجا نجمًا، وسيكون أفضل إذا وجد موقعًا ثابتًا بالفعل.

لكن هناك بعض الاخفاقات، حيث لم يكن تشواميني بالمستوى المتوقع، بسبب قيمة صفقته الكبيرة، وبدأ داني كارفاخال يظهر علامات تقدمه في السن.

هناك الكثير لتجميعه معًا، وفي النهاية كان موسمًا غير ناجح للملكي. ويصنف GOAL جميع لاعبي ريال مدريد الموسم الماضي...

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق