يواصل "خطة التهريب".. وكيل ألفونسو ديفيز يداعب ريال مدريد!

GOAL [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

يتلاعب نضال هوسيه وكيل أعمال اللاعب الكندي ألفونسو ديفيز بكل الأوراق حول مصير موكله في الميركاتو الصيفي المقبل، ويبدو أنه يطمح لإبرام صفقة قوية من أجله.

يبدو هذا واضحًا خلال تصريحاته المكثفة في الآونة الأخيرة والتي تتحدث عن تواصلات عدة مع أندية خارج بايرن ميونخ في ظل اهتمام ريال مدريد الكبير بالحصول على خدمات الكندي الدولي.

يغازل الجميع ويرقص على كل الحبال.. لعبة وكيل ألفونسو ديفيز في الميركاتو!

وفي آخر تصريحاته حول الأمور، قال هوسيه للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو إن ديفيز كان قريبًا من التجديد مع بايرن قبل إقالة كل من حسن صالح حميديتش وأوليفر كان.

وعاد ليؤكد أن اللاعب باقٍ في بايرن، ولكن الأمور غير المستقرة تدفع إلى كل الاحتمالات، مشددًا على أن ريال مدريد "الفريق الذي يشجعه هو شخصيًا، كمشجع يمثل لي الحصول على 14 لقبًا الكثير من الأمور".

وأضاف: "من دواعي الفخر أن يرتبط شخص أدير أعماله بريال مدريد، لا يوجد شيء واضح بشأن أي نادٍ، ولكن إذا أراد نادٍ البيع (بايرن) ونادٍ آخر أراد الشراء، فمن الضروري أن تحل الأمور بينهما، وأن يبدأ عقد المحادثات".

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

856586 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

856586 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق