أخبار ريال مدريد: أنشيلوتي يريد عودة رونالدو والأخير يرد

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد انتهاء موسم 2020-2021 وخروج ريال مدريد دون تحقيق أي لقب وقرار زين الدين زيدان بالاستقالة للمرة الثانية أصبح من الضروري دخول سوق الانتقالات بكل قوة.

ريال مدريد لم يتعاقد مع أي صفقة خلال الصيف الماضي وحتى في انتقالات يناير، وكانت المرة الأولى من 40 عامًا الذي يرفض فيه الملكي دخول سوق الانتقالات.

وارتبطت العديد من الأسماء بالنادي الملكي أبرزها دافيد ألابا الذي وقّع بالفعل بالمجان عقب رحيله من صفوف بايرن ميونخ، لكن لا يزال الصيف في بداياته ومن المتوقع إجراء صفقات إضافية.

جول يصحبكم في جولة يومية ليوم الثلاثاء 17 أغسطس 2021 حول أبرز شائعات وأخبار الانتقالات الخاصة بنادي ريال مدريد في الصيف. 

سوق الانتقالات: صفقات الأندية الأوروبية في ميركاتو صيف 2021

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 17 أغسطس 2021:

أنشيلوتي يطلب رونالدو في ريال مدريد ويتواصل معه

أفادت تقارير صحفية، إلى أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، طلب عودة كريستيانو رونالدو، لصفوف الميرينجي وتواصل معه.

وبحسب التقرير الذي نشرته برنامج إل شيرينجيتو، فإن بعض المقربين من رونالدو تلقوا اتصالًا من المدرب الإيطالي، للاستفسار عن إمكانية التعاقد مع صاروخ ماديرا.

خطوة جديدة تقرب أوديجارد من آرسنال

أشارت تقارير صحفية، إلى اقتراب مارتن أوديجارد، لاعب ريال مدريد من الانتقال إلى صفوف آرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة آس الإسبانية، فإن وكيل أعمال اللاعب النرويجي يتواجد حاليًا في لندن لإنهاء التفاصيل النهائية في الصفقة، قبل نهاية غلق سوق الانتقالات.

ريال مدريد يأمل في حسم صفقة مبابي هذا الصيف

أشارت شبكة يورسبورت، أن إدارة ريال مدريد تعمل وتأمل حسم صفقة التعاقد مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رسميًا .. ريال مدريد يجدد تعاقده مع كورتوا حتى عام 2026

أعلن نادي ريال مدريد، في بيان رسمي تجديد عقد حارس مرماه تيبو كورتوا، لخمس سنوات مقبلة.

وبحسب البيان الذي نشره الميرينجي، عبر حساباته الرسمية، فإن الحارس البلجيكي جدد عقده مع الفريق حتى 30 يونيو لعام 2026.

رونالدو يرد على أنباء عودته إلى ريال مدريد

أوضح كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق موقفه من الأنباء التي ربطته بالعودة إلى الميرينجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب اللاعب البرتغالي، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستاجرام: " أي شخص يعرفني يدرك مدى تركيزي على عملي، القليل من الكلام والكثير من العمل، هذا شعاري منذ بداية مسيرتي المهنية، وفي ضوء ما قيل وكُتب مؤخرًا لابد لي من تحديد موقفي".

 
 
 
 
https://www.instagram.com/p/CSr6U6agU4_/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
https://www.instagram.com/p/CSr6U6agU4_/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

https://www.instagram.com/p/CSr6U6agU4_/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

وأضاف: " كسرت صمتي الآن لأقول إنني لا يمكنني السماح للناس بالاستمرار في اللعب باسمي واستخدامه بهذه الطريقة، تركيزي الآن على مسيرتي المهنية وعملي فقط، ملتزمًا ومستعدًا لجميع التحديات التي يجب أن أواجهها وأي شيء آخر مجرد كلام".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق