100 مباراة غياب للإصابة .. مراحل تحول عظام بيل إلى زجاج

GOAL [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

لحظة أن يتم ذكر اسم الويلزي جاريث بيل، لا يخطر في عقول الجميع سوى نقالة تدخل الملعب لتحمل اللاعب خارجه.

ابتعد جاريث بيل، جناح  ريال مدريد الإسباني لفترات طويلة عن الملاعب بداعي الإصابات، إذ بلغ عدد إصابات الويلزي 25 إصابة منذ انضمامه إلى ريال مدريد في 2013، بحسب موقع "ترانسفير ماركت".

وبصرف النظر عن توقيت الإصابة الأخيرة لبيل في العضلة الخلفية وستحتاج إلى وقتٍ طويل ليتعافى منها، فإن المسألة الملحة هي تجدد نفس الإصابة تقريبا على فترات متقاربة، حيث إن معظم إصاباته مكررة.

وفي هذا القرير سنستعرض معًا تاريخ إصابات جاريث بيل مع ريال مدريد:

انقر هنا من أجل المشاركة في تحديات باور هورس والفوز بجوائز قيمة

انتقل جاريث بيل إلى ريال مدريد قادمًا من النادي الإنجليزي توتنهام في صفقة كلفت خزينة النادي 65 مليون يورو، لكن الغريب في الأمر أن الويلزي انضم للفريق الإسباني مصابًا بالفعل مما أخر ظهور الأول مع الفريق.

ورغم أنه في ظهور الأول وضع بصمته وسجل هدف إلا أن لعنة الإصابات لم تتوقف عند هذا الحد، وقد أصيب اللاعب في هذا الموسم بعد أقل من شهر من اطلالته الأولى بقميص الفريق، لمدة 14 يوم، غاب على إثرها مباراة وحيدة.

في ذاك الموسم بدأ الويلزي يكتب تاريخه الخاص داخل أسوار "سنتياجو بيرنابيو" وتألق ومن حسن حظه لم تحرمه الإصابات من الظهور المتكرر مع ريال مدريد.

غاب بيل في 3 مناسبات فقط في هذا الموسم بداعي الإصابة في أوتار الركبة لمدة 10 أيام.

ظهر شبح الإصابات المتكرر في هذا الموسم وبدأ في مطاردة الويلزي، حيث تعرض للإصابة في 3 مرات مختلفة.

الأولى كانت في بداية الموسم بسبب إصابة عضلية، غاب لمدة 11 يوم على إثرها لم يظهر في 3 مبارايات.

أما الثانية فهي انتكاسه للإصابة الأولى وحدثت بعد شهرين فقط من تعافيه، غاب لمدة 17 يوم، ولم يشارك في 4 مبارايات.

كانت الأخيرة فكانت الطامة الكبرى وأصيب اللاعب بتمزق في الساق وغاب لمدة 45 يوم، ولم يظهر في 8 مباريات.

ازدات حدة الأمور بالنسبة للويلزي في تلك الأيام، كأن الإصابات اعتادت على جسده لتؤرقه.

أصيب اللاعب في ذاك الموسم في 4 مناسبات مختلفة، فشل في الظهور مع ريال مدريد على إثرها بعدد 29 مباراة.

رغم أن اللاعب لم يغب كثيرًا في ذاك الموسم إلا أن بدأ الجميع بربطه بالإصابات حتى فرصة الدفع باللاعب في المبارايات أصبحت مقلقه.

غاب بيل عن الفريق في 6 مبارايات فقط بسبب الإصابة، لكن في الوقت ذاته فقد الويلزي مكانه في تشكيلة زيدان آنذاك ولم يظهر مع الفريق كثيرًا.

 

فقد ريال مدريد في هذا الموسم خدمات بيل في أربع مناسبات مختلفة بسبب الإصابة.

وغاب على إثرها عن قائمة الملكي في 8 مباريات.

 

هل هذه كانت بداية النهاية للويلزي؟

ازدادت الأمور أكثر سوءًا للويلزي في هذا الموسم وغاب بداعي الإصابة في 13 مباراة، فقد فيهم فرصته لحفر اسمه من جديد في التشكيل الأساسي للفريق، حتى قرر ريال مدريد إعارته إلى فريقه السابق توتنهام لمدة عامين.

عاد بيل إلى ريال مدريد هذا الموسم وبالطبع برفقة إصاباته.

وكان الجناح الويلزي غاب عن مواجهة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو السابقة التي انتهت بفوز الفريق المدريدي 5-2 بسبب آلام قوية في العضلة الخلفية للقدم اليمنى.

التقرير تشير أن الإصابة أخطر مما تبدو، وتهدده بالابتعاد لفترة طويلة عن الملاعب لكن حتى الآن لم يعلن النادي الملكي عن فترة الغياب.

تفيد الإحصاءات أن بيل لم يشارك إلا في نسبة 57 بالمئة من مباريات ريال مدريد منذ انضمامه إلى صفوفه، والسبب لا يتغير، الإصابات.

وخلال مسيرته مع الـ"بلانكو"، غاب بيل عن 100مباراة بسبب الإصابة، موزعة على مواسمه الـ 8 مع الفريق..

التقدم في العمر والإصابات هما اسوأ أعداء لاعبي كرة القدم، وفي حالة بيل، فهو محاطًا بالاثنين.

وقد يهدد الغياب الأخير مخططات بيل التي كشفت عنها تقارير إعلامية قبيل بداية الموسم، حيث يسعى النجم الويلزي للعب الموسم الحالي والأخير في عقده مع ريال مدريد بشكل قوي، قبل أن يعلن اعتزاله.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق