اخبار كورة

وكيلة هالاند تشعل الجدل حول مستقبله : اسألوا ريال مدريد!

لا يوجد أي مكان تذهب إليه رافاييلا بيمنتا وكيلة أعمال المهاجم النرويجي إرلينج هالاند، وإلا يتم سؤالها فيه عن إمكانية انتقال اللاعب إلى ريال مدريد.

بيمنتا شوهدت مؤخرًا في سانتياجو برنابيو معقل ريال لمتابعة مباراة الفريق امام سبورتينج براجا بدوري أبطال أوروبا مما أشعل التكهنات، وقالت وقتها إن الزيارة لا تتعلق بمستقبل اللاعب، والآن تعود مرة أخرى للحديث عن نفس الأمر خلال حضورها لمؤتمر الاتحاد الإيطالي لوكلاء كرة القدم.

وقالت عندما تم سؤالها عن مصير هالاند:"هل سيوقع لريال مدريد؟ عليك أن تسألهم عن ذلك".

الموضوع يُستكمل بالأسفل

ويأتي هذا التصريح تزامنًا مع ما نشرته صحيفة "as" الإسبانية حول رغبة ريال في التعاقد مع هالاند وكيليان مبابي معًا خلال صيف عام 2024.

ويرتبط المهاجم النرويجي الشاب بعقد مع سيتي حتى عام 2027، ولكن وفقًا للصحيفة فهناك بعض البنود التي تسهل رحيله عن النادي، حيث يمكن رحيله الصيف القادم مقابل 250 مليون يورو، مع انخفاض هذا المبلغ بشكل تدريجي في عام 2025 وكذلك في 2026.

المباريات التالية

يذكر أن هالاند يعيش المرحلة الأفضل في مسيرته من خلال تواجده مع سيتي، بتسجيل 69 هدفًا في 71 مباراة لعبها بكل البطولات، وسجل 17 هدفًا في 18 مواجهة هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.