حريق المنزل والعنصرية الدينية .. أسباب غير منطقية للرحيل عن الأندية!

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

في بعض الأحيان هناك العديد من اللاعبين والمدربين الذين يريدون الرحيل عن أنديتهم بشكل مفاجئ، ولكن لا يجدون إلا أسباب غير منطقية ليعلنوها كأسباب أساسية وراء رحيلهم عن أنديتهم.

تلك الأسباب قد تكون محط سخرية لبعض الجماهير، وقد يقدرها البعض الآخر، ولكن تبقى في النهاية هي أسباب غير منطقية، لأن هناك لاعبين آخرين استطاعوا أن يتغلبوا على مثل هذه الأسباب والظروف.

ونستعرض خلال السطور التالية، أبرز الأسباب غير المنطقية، التي تسببت في رحيل لاعبين ومدربين عن أنديتهم، وكانت حديث الجماهير..

رسميًا .. الهلال يعلن التعاقد مع إيجالو من نادي الشباب

بعد فترة قصيرة جدًا، أعلن النادي الأهلي عن فسخ العقد بينه وبين اللاعب البرازيلي باولينيو، ليرحل نجم برشلونة السابق عن الدوري السعودي بعد شهرين فقط.

وبعد رحيله، أكد باولينيو على أن رحيله جاء بسبب حريق ضخم في منزله، بالإضافة إلى مرض والدته، وهو الأمر الذي دفعه للعودة إلى البرازيلي ليبقى بجوار عائلته.

ولكن بعض التقارير الصحفية أكدت على أن السبب الحقيقي وراء رحيل باولينيو، هو عدم وفاء مسؤولي الأهلي بوعودهم معه، بعدم صرف الأموال التي تم وعده بها، بالإضافة إلى السيارة والمنزل في مدينة جدة.

المهاجم العاجي قدم مستويات رائعة رفقة الأهلي المصري، ليكون أحد أفضل لاعبيه، ولكن بشكل مفاجئ رحل وانتقل إلى نادي بارتيك ثيسل الإنجليزي بشكل غير قانوني.

اللاعب العاجي خرج بعد ذلك في تصريحات، يؤكد خلالها على أنه تعرض للعنصرية الدينية في مصر، بإجباره على ممارسة الشعائر الإسلامية بالرغم من أنه يعتنق الديانة المسيحية، حيث تم إثبات عكس ذلك فيما بعد، وأن اللاعب يعاني من مشاكل نفسية.

النجم البرازيلي داني ألفيش، بعدما قدم مواسم خرافية مع برشلونة، انتقل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في عام 2016، ليرحل سريعًا بعد موسم واحد فقط إلى باريس سان جيرمان.

ألفيش خرج بتصريحات بعد ذلك، أكد خلالها على أن رحيله عن صفوف نادي يوفنتوس جاء بسبب عدم وفاء مسؤولي النادي الإيطالي بوعودهم، بعدم توفير طائرة مباشرة من تورينو إلى برشلونة، حيث يتواجد أولاده هناك.

قدم عمرو زكي مستوى رائع جدًا رفقة فريقه إنبي، وأيضًا المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2006 التي أقيمت في مصر، مما دفع مسؤولي نادي لوكوموتيف موسكو للتواصل مع إنبي للتعاقد معه، وهو ما حدث بالفعل.

زكي عاد سريعًا إلى الدوري المصري من بوابة الزمالك، ليكشف بعد ذلك أن سبب عدم استمراره هو الطقس البارد جدًا، بالإضافة إلى اللغة!

بعد أن قدم النجم الروسي أرشافين مستوى رائع جدًا مع منتخب بلاده، أصبح هدفًا لأكبر الأندية الأوروبية، لينتقل إلى آرسنال عام 2009، وانتظرت منه الجماهير الكثير والكثير.

أرشافين لم يظهر بالمستوى المنتظر منه، وقدم مستوى باهت، ليكشف بعد ذلك أن الطقس الحار في العاصمة الإنجليزية لندن هو السبب وراء غيابه عن مستواه المعهود.

المدرب السويسري رينيه فايلر قدم معه الأهلي مستويات رائعة جدًا، والجميع كان يتمنى أن يستمر لمدة أطول، ولكنه رحل بشكل مفاجئ للجميع، وفي وقت حساس جدًا، قبل نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

فايلر رحل بسبب اعتراض زوجته على الانتقال للعيش في مصر، لتتمسك بالاستمرار في سويسرا، وهو الأمر الذي تسبب في توتر العلاقة بينه وبين إدارة الأهلي، ومن ثم لم يتم تجديد عقده ليرحل ويتم التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدرب الحالي للفريق.

المدرب الفرنسي كان يسير بخطى ثابتة مع نادي الزمالك، والجميع كان يرشحه للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2020، ولكنه ما حدث منه كان غير متوقعًا.

أكد كارتيرون على أنه يريد الرحيل عن الزمالك بسبب ظروفه الأسرية، ولا يستطيع أن يترك عائلته في فرنسا بسبب ظروف كورونا، ليرحل ثم الجميع يتفاجئ بتعاقده مع التعاون السعودي!

النجم البلجيكي رحل عن صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني في صيف 2018 لينتقل إلى الفريق الصيني بسبب العرض المالي الكبير جدًا، ولكنه رحل عنه عام 2020 بشكل مفاجئ.

كارسكو أكد على أن رحيله جاء بسبب انتشار فيروس كورونا في الصين، ليعود إلى أتلتيكو مدريد مرة أخرى، ليجد كورونا في انتظاره بإسبانيا!

لاعب الوسط البلجيكي كان يلعب في صفوف الفريق الصيني كوانجيان، ولكن بشكل مفاجئ قرر الرحيل والعودة إلى أوروبا مرة أخرى بسبب عدم وجود رعاية صحية على الشكل الذي كان يأمله.

أكسيل أكد على أنه رحل عن الصين وعاد إلى أوروبا، بعد أن تعرضت ابنته ماي لي لآلام في المعدة، وكانت أقرب مستشفى له تبعد عنه حوالي ساعتين بالسيارة، ووجد الأمر خطيرًا ولذلك رحل ليعود إلى أوروبا من بوابة بوروسيا دورتموند الألماني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق