اعتراف نصراوي .. "بيئة النصر "مُخربة"، المشكلة لم تكن حمدالله أو التحكيم"

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الناقد الرياضي محمد الدويش انتقادًا لاذعًا للأوضاع داخل نادي النصر، متهمًا بيئة النادي بأنها "مُخربة"، وواصفًا اللاعبين بأنهم الأقل روحًا وانضباطًا في تاريخ الفريق.

النصر يعيش موسمًا صعبًا على جميع الأصعدة، وقد بات قريبًا جدًا من الخروج بموسم صفري بعد خروجه من دوري أبطال آسيا وكأس الملك وابتعاده بفارق 12 نقطة عن الاتحاد في صدارة الدوري السعودي قبل 5 جولات من النهاية.

ماذا قال الدويش عن حمدالله والتحكيم؟

الدويش المعروف بميوله النصراوية اعترف في تغريدة أولى أن المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله لم يكن المشكلة، بدليل استمرار المشاكل عقب فسخ عقده ورحيله للاتحاد، إذ كتب "يبدو أن حمدالله لم يكن كل المشكلة في الفريق بدليل استمرارها بعد رحيله".

نفس التغريدة حملت اعترافًا آخرًا من الناقد الرياضي المخضرم، وهو خاص بالتحكيم، إذ كتب "كذلك التحكيم بدليل أنّه أصبح ينصفه بل قد يخطئ له".

وأضاف مشيرًا للمشكلة "فيه أساس للمشكلة لم يُبتر بعد فلا يوجد فريق في الدوري بهذا الهوان الفني واللياقي والنفسي كما هو النصر. من الذي صنع هذه البيئة المخرِّبة؟".

النصر كان قد هزم الفيحاء في آخر جولات الدوري السعودي بهدف نظيف سجله جلال الدين ماشاريبوف في الثلث ساعة الأخير من المباراة.

ماذا قال الدويش عن بيئة النصر ولاعبيه؟

الدويش لم يتوقف عند تغريدته الأولى، بل أضاف أخرى وجه خلالها انتقادًا لاذعًا للاعبي الفريق الحاليين خاصة فيما يتعلق بالتزامهم وروحهم وحماسهم في الملعب.

إذ كتب "لم يمر على النصر لاعبون بلا روح ولا انضباط مثل بعض لاعبيه حاليًا .. يبدأ اللاعب جيدًا ثم إذا عاشر القوم صار منهم بل أردى منهم ! المدربون كذلك من الذي صنع هذه البيئة المخرِّبة؟".

النصر بدأ جيدًا مع مدربه الحالي ميجيل روسو، محققًا 7 انتصارات متتالية في الدوري السعودي بجانب آخر في الكأس، لكن كل شيء انهار بعد الخسارة أمام الاتحاد في جدة بالثلاثة، إذ خرج بعدها من الكأس أمام الهلال وخسر أمامه في الدوري لتتقلص آماله كثيرًا في المنافسة على اللقب.

اقرأ أيضًا |

اختلاف هائل .. رواتب نجوم الدوري السعودي قبل وبعدهم وصولهم المملكة

الأهلي والزمالك .. كفى عنادًا، الدوري الاستثنائي هو الحل

تحليل | لماذا هذا الانتحار يا أهلي؟ ولحظة الحقيقة لدفاعك قادمة يا هلال

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق