هل تصدق توقعات المريسل؟ .. "حمدالله يُريد الرحيل عن الاتحاد"

GOAL [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أحمد النباط رئيس جمعية اللاعبين القدامى عن رغبة عبد الرزاق حمدالله الرحيل عن صفوف ناديه الاتحاد قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودي.

حمدالله أثار جدلًا واسعًا حين فسخ النصر عقده في نوفمبر الماضي ثم انضم بعدها للاتحاد في صفقة انتقال حر خلال يناير 2022، ولكن الجدل الأكبر كان عند ظهور تسريبات صوتية لمحادثات تجمعه مع حامد البلوي المدير التنفيذي للنادي الغربي رآها النصراويون تحريض على التمرد وفسخ العقد وتقدموا بشكوى ضد الأطراف جميعًا.

اقرأ أيضًا | أعيدوا الجماهير للمدرجات .. كفاكم تدميرًا لشخصية اللاعب المصري

النباط أوضح خلال حديثه لبرنامج الحصاد الرياضي أن حمدالله مستاء مما يحدث معه حاليًا ويُفكر جديًا بالرحيل عن الدوري السعودي وإكمال مسيرته الكروية في بلد آخر.

وأضاف "موضوع حمدالله تم تداوله كثيرًا وإن كان هناك حديث عن مفاجأة فهي تفكير حمدالله في الرحيل نهائيًا عن الدوري السعودي بسبب الأجواء الحالية المحيطة به وما حدث معه في النصر والاتحاد".

تابع "هو لاعب هدفه لعب كرة القدم ولا يهتم بما يحدث خارج الملعب، سواء تسريبات صوتية أو قضايا أو غيرها، بجانب أن مدة القضية طالت كثيرًا واللاعب مستاء من ذلك".

تصريح النباط يتوافق مع توقعات الإعلامي النصراوي عبد العزيز المريسل الذي ألمح مؤخرًا إلى رحيل اللاعب وانتقاله للدوري الإماراتي، حيث أعاد نشر تغريدة تتضمن مقطع فيديو له يُشير خلاله إلى ذلك.

يُشار إلى أن حمدالله بدأ مشواره مع الاتحاد بامتياز وساهم في جمع نقاط صعبة بأهدافه الحاسمة وعلى رأسها الهاتريك ضد الأهلي في ديربي جدة، لكن مستواه تراجع بشكل ملحوظ في الجولات الأخيرة بعد ظهور التسريبات الصوتية وحصاره من الإعلام النصراوي وتقدم ناديه السابق بشكوى ضده.

العديد من الاتحاديين يرون أن الهداف المغربي لعب دورًا في خسارة لقب الدوري لصالح الهلال رغم تصدر جدول الترتيب لـ90% من عُمر المسابقة، خاصة بأدائه الضعيف وإهداره للفرص في مباراة الكلاسيكو الحاسمة ومواجهة الطائي التي خسرها الاتحاد 1-0 وكانت نقطة التحول في الصراع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق