"هناك مانع إنساني عظيم" .. ما سر غياب تاليسكا عن معسكر النصر؟

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

انفرد الإعلامي الرياضي مبارك الشهري بما يدور في الكواليس حول أسباب غياب البرازيلي أندرسون تاليسكا؛ لاعب وسط النصر السعودي، عن معسكر فريقه المقام حاليًا بإسبانيًا، استعدادًا للموسم الجديد.

تاليسكا يسبب جدلًا في النصر:

معسكر العالمي انطلق في 23 من يوليو الجاري بمدينة ماريبا الإسبانية، استعدادًا للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الذي سينطلق في 25 من أغسطس المقبل.

لكن ومع انضمام كافة لاعبي العالمي القدامى والجدد للمعسكر، انتشرت فيديوهات لتاليسكا وهو يقوم بإحياء حفلات في بلاده، ولم ينضم للمعسكر بعض.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي جدول حفلات اللاعب، التي يبدو أنها تنتهي بنهاية يوليو الجاري، وهو ما زاد من غضب الجماهير.

بعض إعلاميي النصر دافعوا عن البرازيلي، مؤكدين أن عقده مع النادي يتضمن بندًا يمنحه حق الحصول على 30 يوم إجازة عقب نهاية كل موسم، وهذا يعني أن إجازته تنتهي في 27 من يوليو الجاري، أي اليوم الأربعاء.

وخرج تاليسكا عن صمته، مؤكدًا أنه لا يغيب عن المعسكر بسبب الحفلات، ومشددًا على انضمامه لمعسكر الفريق، فور انتهاء الأسباب التي تمنعه من ذلك حاليًا. (طالع التفاصيل)

"سبب إنساني عظيم وراء غياب تاليسكا"

مبارك الشهري أكد أنه على علم بكافة أسباب غياب اللاعب عن المعسكر، مؤكدًا أنه حدث تواصل بين البرازيلي والفرنسي رودي جارسيا؛ المدير الفني للفريق، وتم الاتفاق على برنامج خاص لإعداد تاليسكا بدنيًا قبل المعسكر.

واحتفظ الشهر لنفسه بالتفاصيل، مؤكدًا أنه سيكشف عنها عقب انضمام تاليسكا للمعسكر، نافيًا نهائيًا أن تكون الحفلات هي المانع من لحاقه بالفريق في إسبانيا.

وقال الشهري، عبر تصريحاته لبرنامج "الحصاد الرياضي": "اللاعب يشعر بالراحة في النصر، وصرح من قبل أكثر من مرة بذلك، والتوقيت المبدئي لانضمامه لمعسكر النصر هو يوم 29 من يوليو الجاري تقريبًا، أما عن سبب عدم انضمامه حتى الآن فمستحيل أن يكون أحد قد سحب منه السماعة أو هناك سبب خارج النطاق الاحترافي بينه وبين إدارة النصر".

وأضاف: "السبب الرئيس لغياب تاليسكا هو إنساني بحت، وهذه معلومة خاصة، لن أكشف عن التفاصيل حاليًا، الحفلات لا علاقة لها بغيابه، هناك سبب إنساني آخر أكبر وأعظم من الحفلات، الرجل هوايته الغناء، هذه هوايته، بيريرا كان يحلب في إجازته الرسمية، هذه هواية".

الشهري اختتم: "تاليسكا تواصل مع رودي جارسيا وشرح له كافة الجوانب الإنسانية التي يمر بها، وأعطاه ما يثبت ذلك، وجارسيا جهز له برنامج لياقي لمدة أسبوعين، كي يلحق بالجانب البدني مع زملائه، أي أن كل ما حدث هو قضية إنسانية وافق عليها جارسيا وسينضم اللاعب للمعسكر يوم 29".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق