"اعيدوا الأهلي بأسرع وقت" .. كيف ودع السومة الجمهور؟

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

بالأمس كانت ليلة وداع جمهور الأهلي السعودي للمهاجم السوري عمر السومة، بعد ثماني سنوات قضاها العقيد داخل جدران الراقي، ليرحل بعد موسم كارثي من كافة النواحي.

ختامه ليس مسكًا:

نادي العربي القطري أعلن أمس الثلاثاء، تعاقده مع العقيد لمدة موسم وحيد، على سبيل الإعارة من الراقي.

ثماني سنوات قضاها السومة مع الراقي، حقق خلالها عدد من البطولات وبعض الأرقام القياسية، لكن الموسم الأخير كان هو الأسوأ.

العقيد شارك في هبوط الأهلي لدوري الدرجة الأولى "دوري يلو"، لأول مرة في تاريخ النادي، بعدما احتل المركز الأخير في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعرض السومة طوال الموسم لهجوم كبير من جمهور الفريق الجداوي، في ظل تراجع مستواه بشكل ملحوظ في الموسمين الأخيرين، على وجه التحديد.

كيف ودع السومة جمهور الأهلي؟

كلمات السومة وجهها عبر فيديو أعده المركز الإعلامي للأهلي، حمل بعض اللقطات الخاصة التي جمع اللاعب بالجماهير خلال مسيرته بالنادي.

فيديو الأهلي جاء تحت عنوان "القصص الجميلة تبقى دائمًا في القلب"، وأكد خلاله العقيد أن جمهور النادي هو من سيعيد الفريق لمكانته الطبيعية، مطالبًا إياه بمواصلة دعم اللاعبين.

وقال المهاجم السوري: "جمهور الأهلي له فضل كبير على السومة بعد توفيق رب العالمين، أشكره على الفترة التي مرت بأكملها، صدق أنتم من سيعيد النادي إن شاء الله بأسرع وقت لوضعه الطبيعي، قفوا مع النادي وادعموه وبإذن الله يرجع لنا أهلينا لوضعه الطبيعي، أشكر إخواني اللاعبين، سأفتقدكم".

فيما نشر السومة، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، مقطعًا لحظة استقبال جمهور الأهلي له عند التعاقد معه، مع فيديو لأجمل أهدافه ودعم الجمهور له، معلقًا: "على راسي".

ماذا قدم السومة مع الأهلي؟

صاحب الـ33 عامًا انضم للأهلي في صيف 2014 قادمًا من القادسية الكويتي، ويستمر عقده حتى نهاية موسم 2023-2024.

خلال هذه السنوات، شارك السومة في 240 مباراة مع الراقي في مختلف البطولات، سجل خلالها 192 هدفًا، وصنع 30 آخرين.

وحقق المهاجم السوري أربعة ألقاب مع الأهلي؛ كأس ولي العهد، كأس الملك، كأس السوبر السعودي والدوري المحلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق