رسميًا | رغم تجديد عقده .. النصر يتخلى عن نجم وسطه

GOAL [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي الطائي السعودي رسميًا تعاقده مع مختار علي نجم وسط النصر لموسم واحد بالإعارة، وذلك بعد أشهر قليلة من تجديد عقد اللاعب مع ناديه العاصمي.

صاحب الـ24 عامًا كان قد بدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية مع تشيلسي قبل أن ينتقل إلى فيتيس الهولندي ومنه إلى النصر صيف 2019.

اقرأ أيضًا | الوسائل: مرسول بارك لم يُطفأ بالكامل، ما شاهده المشاهدون لم يحدث

ورغم الآمال والطموحات الكبيرة إلا أن علي لم يستطع فرض نفسه على التشكيل الأساسي للنصر خلال المواسم الماضية، ولذا أعاره النادي إلى الطائي في يناير الماضي لمدة 6 أشهر.

النصر أبدى حرصه على استمرار اللاعب معه مستقبلًا، ولذا جدد عقده في يناير الماضي لمدة 3 سنوات، والذي كان سينتهي بنهاية الموسم الماضي.

الجميع كان يتوقع بقاء اللاعب هذا الموسم في ملعب مرسول بارك خاصة مع رحيل المدرب آنجل ميجيل روسو والتعاقد مع رودي جارسيا، إلا أن ذلك لم يحدث بانتقاله في إعارة جديدة للفريق الحاتمي.

الطائي أعلن رسميًا في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين استعارة علي حتى نهاية الموسم الجاري من دوري روشن السعودي، وقد نشر مقطع فيديو للاعب أبدى خلاله سعادته بتلك الخطوة.

علي كان قد لعب 11 مباراة مع الطائي في الموسم الماضي سجل بها هدفين وصنع هدف، فيما لم يخض أي لقاء رسمي بالقميص الأصفر.

يُشار إلى أن النصر بدأ موسمه بالفوز على الوحدة بهدف فيسنت أبو بكر، فيما حقق الطائي انتصارًا ثمينًا خارج ملعبه على الاتفاق بهدفين مقابل هدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق