طارق حامد يخوض مرانه الأول بقميص اتحاد جدة (صورة)

يلا كورة [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

خاض اللاعب الدولي طارق حامد، صباح اليوم الثلاثاء، مرانه الأول مع فريقه الجديد اتحاد جدة، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.

وأعلن اتحاد جدة السعودي، الأحد الماضي، ضم طارق حامد في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، بعد أن انتهى تعاقده مع الزمالك، ليجاور مواطنه أحمد حجازي.

ويرتدي طارق حامد القميص رقم 3 مع اتحاد جدة في الموسم الجديد.

ومن المقرر أن ينتظم طارق حامد في معسكر اتحاد جدة، تحت قيادة مدربه البرتغالي الجديد نونو سانتو، بالنمسا خلال الأيام المقبلة.

ويبدأ الاتحاد مبارياته الودية بمواجهة فيورنتينا الإيطالي الأحد المقبل، قبل أن يلعب ضد ريد بول سالزبورج النمساوي يوم 7 أغسطس المقبل، ثم الوحدة الإماراتي في 12 من نفس الشهر.

وكان طارق حامد أنهى عقده مع الزمالك بعد تعرضه لعقوبة خصم 50% من عقده مع النادي، بسبب تغيبه عن الفريق طوال الفترة الماضية.

وكان أنمار الحائلي، رئيس اتحاد جدة، كتب عبر حسابه على "تويتر"، "انضم لنا في كتيبة النمور طارق حامد، لاعب برتبة محارب، وهي الجينات التي عُرف بها الاتحاد منذ قديم الأزل".

وأضاف رئيس الاتحاد "تمنياتي له ولزملائه بالتوفيق في تحقيق تطلعات مدرج الذهب".

وكان طارق حامد قال في مقطع مصور نشره حساب اتحاد جدة عبر "تويتر"، "شرف كبير لي أن أكون لاعب في اتحاد جدة. أنا شخص محظوظ لأنني كنت ألعب مع الزمالك أعظم نادٍ في أفريقيا، مع أعظم وأوفى جمهور، حاليا أنا لاعب في اتحاد جدة أكبر نادٍ في آسيا مع أعظم وأوفى جمهور، خرجت من نادي كبير وذهبت إلى نادي كبير.. شكرا".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق