"الهلال يحتاج لهذا اللاعب من نادي النصر!"

GOAL [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المحلل الرياضي سلطان اللحياني، عن ما يحتاجه فريق نادي الهلال خلال الموسم الحالي 2022-2023، لكي تكتمل صفوفه ولا تحدث فيه أي أزمات.

الهلال يحتاج فقط إلى مدافع النصر

خلال تصريحات عبر برنامج "أكشن مع وليد" المذاع عبر قناة إم بي سي أكشن، قال اللحياني: "الهلال يحتاج فقط إلى المدافع عبد الإله العمري من نادي النصر".

وتابع: "عبد الإله العمري من أفضل المدافعين بالدوري السعودي للمحترفين، وتواجده مع النادي الهلال سيكون مفيدًا جدًا للفريق الأزرق".

واختتم اللحياني تصريحاته قائلًا: "الهلال سيعتمد طوال الموسم على علي آل بليهي والكوري الجنوبي جانج هيون سو، وفي حالة غياب أحدهما لأي ظروف سيكون هناك مشكلة دفاعية".

الهلال ممنوع من قيد لاعبين جدد

ولم يتمكن فريق نادي الهلال من إبرام التعاقد مع أي لاعب في صيفية 2022، وذلك بسبب قرار مركز التحكيم الرياضي بمنعه من القيد لمدة فترتين بسبب قضية محمد كنو.

ويعد نادي الهلال هو الفريق الوحيد بالدوري السعودي للمحترفين، الذي لم يتمكن من إبرام أي صفقة خلال صيف 2022 بسبب عقوبة مركز التحكيم الرياضي.

الهلال قام بتجديد التعاقد مع محمد كنو، على الرغم من علمه بأن اللاعب وقع على عقود انتقاله إلى نادي النصر في الفترة الحرة خلال شهر يناير 2022، لتحدث أزمة كبيرة.

اشترك الآن واحصل على خصم 25% على باقة الرياضة لمدة سنة كاملة تدفع شهريًا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق