وليد الفراج: النصر غير محارب وكفى حديثًا عن المظلومية!

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرفض الإعلامي الرياضي وليد الفراج ما يردده بعض من جمهور نادي النصر السعودي حول محاربة بعض الجهات في اتحاد الكرة والإعلام لناديه، مؤكدًا أن مشاكل العالمي متوارثة، مطالبًا الأندية بالاقتداء بنادي الهلال.

الفراج: الهلال أهم قوة ناعمة في السعودية

الزعيم يستعد حاليًا للمشاركة في اعتزال حارسه السابق الكويتي نواف الخالدي، في مهرجان يقام في 25 من سبتمبر الجاري.

اشترك الآن واحصل على خصم 25% على باقة الرياضة لمدة سنة كاملة تدفع شهريًا

وأقامت الكويت أمس الخميس، معرضًا لاستعراض الكؤوس التي حصل عليها الزعيم، توافد عليه الكثيرون، وسط إشادة كبيرة من الجانب السعودي والكويتي.

هذا المشهد دفع الفراج للإشادة بتعامل إدارة الهلال الحالية برئاسة فهد بن نافل، مع النادي وتطويره على كافة الأصعدة.

وقال الإعلامي، خلال برنامجه "أكشن مع وليد": "الهلال واحد من أهم عناصر القوة الناعمة الرياضية السعودية، الجو به كريال مدريد، هناك قفزة هائلة به، الرأي العام في الهلال وإقامة معارض وتطوير العلامة التجارية بهذا الشكل كأن ريال مدريد هو من سيذهب للكويت، هذا الجو يرضي الجمهور الهلالي، لكن ليست كل الجماهير الرياضية تقبل بهذه الطريقة".

وأضاف: "هناك إدارات ممكن أن تبذل جهدًا أقل، بتصريح جمهورها يرضى، احتجاج يرضون، اتهامات وأوراق وقضايا وخطف لاعب، ترضي جماهيرهم، هذا ليس نادٍ واحد، إنما تدور الأمور هكذا في أكثر من نادٍ، جمهورهم يقبل بتصدير المظلومية وأن ناديهم تحت المؤامرة، نعم ربما تقع أخطاء، لكن ليس بشكل مستمر وتدعو للمظلومية، أما لو حدث هذا في الهلال، سيطالب الإعلام برحيل فهد بن نافل".

نصراوي يلوم الفراج والإعلامي: ناديكم ليس محارب

حديث مقدم برنامج "أكشن مع وليد" عن استعداد الكويت لاستقبال الهلال، استفز أحد النصراويين، الذي لام الفراج على حديثه، فكتب في رسالته للبرنامج: "صحيح الهلال الآن صاحب السطوة الأعلى وهو الأقوى والأكثر شعبية ولا تحتاج نقاش، لكن قبل عام 2000 كان النصر الأكثر مشاركة من الهلال في اعتزال اللاعبين خارج السعوية وكان الأكثر بطولات .. أزيح عن المشهد بفعل فاعل وحتى الآن النصر محارب وأولهم من برنامجك".

لكن اعتبر الفراج أن "النصر محارب" هي كذبة، قام بعض إداريي النادي بإقناع الجماهير بها، لإخفاء أخطائهم..

"النصر غير محارب، ولا تسمح لأحد أن يكذب عليك في هذا الموضوع، هذه كذبة كبيرة، النصر غير محارب، وأزيح عن المشهد نتيجة أخطاء إدارية متراكمة، وقام هؤلاء الإداريين باستغلال حب الجمهور وعشقه لناديه في تصدير هذه المظلومية، وأقنعوا الجماهير أن هناك كائنات جاءت بطبق طائر وافتعلت المشكلة، لكن هذه مشكلة إدارية تتوارثها الأجيال في النصر باستثناء عهد الأمير فيصل بن تركي ومسلي حاليًا، لأنه يعد بيئة النادي القانونية والتنظيمية، وهذا يحتاج لجهد كبير".

اشترك الآن واحصل على خصم 25% على باقة الرياضة لمدة سنة كاملة تدفع شهريًا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق