ضربة قوية للأهلي في بداية عهد موسيماني

GOAL [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

يترقب النادي الأهلي السعودي وصول بيتسو موسيماني إلى جدة لبدء مهمته في تدريب الفريق، ولكن يبدو أن البداية لن تكون بالإيجابية التي يأملها المدرب.

الأهلي خاض مباراة ودية يوم أمس أمام العين ربحها بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك استعدادًا للمباراة القادمة أمام جدة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

وقد غاب عن اللقاء نجم وسطه علي الأسمري الذي تعرض لإصابة صعبة في الأيام الأخيرة من التدريبات، وقد خضع لفحوصات طبية مكثفة خلال الساعات الماضية للوقوف على حقيقة الإصابة ومدة العلاج.اشترك الآن واحصل على خصم 25% على باقة الرياضة لمدة سنة كاملة تدفع شهريًا

النتائج ظهرت بالفعل ومثلت ضربة قوية لبداية الأهلي مع موسيماني، حيث أعلن النادي رسميًا إصابة اللاعب بتمزق من الدرجة الثانية في عضلة الساق الخلفية.

وأوضح بيانه الرسمي أن الأسمري سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة شهرين قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية مع زملائه ومن ثم خوض المباريات.

الأسمري من الأسماء المهمة والأساسية في الأهلي، وقد حاولت عدة أندية على رأسها الاتحاد ضمه في سوق الانتقالات الصيفي الأخير لكن الإدارة الأهلاوية تمسكت ببقائه بل وجددت عقده حتى عام 2025.

يُشار إلى أن المهاجم هيثم عسيري غاب عن مباراة العين الودية مساء أمس لتواجده في إسبانيا مع المنتخب السعودي استعدادًا لنهائيات كأس العالم 2022، حيث يُعد اللاعب الوحيد الذي اختاره المدرب هيرفي رينارد من الأهلي.

الأخضر كان قد تعادل وديًا مع إكوادور 0-0 وسيلعب اليوم أمام أمريكا في إسبانيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق