كشف مدة غياب سالم الدوسري عن الهلال بعد العملية الجراحية

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، مدة غياب سالم الدوسري، لاعب الفريق الأول بنادي الهلال ومنتخب السعودية، بسبب العملية الجراحية التي خضع لها اللاعب خلال الساعات الأخيرة.

كان المنتخب السعودي، أصدر بيان أكد فيه: "أجرى اللاعب سالم الدوسري عملية استئصال الزائدة الدودية تكللت ولله الحمد بالنجاح". طالع التفاصيل

أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن سالم الدوسري، لن يتمكن من المشاركة مع ناديه في الجولات الأربع المقبلة بدوري روشن السعودي بسبب العملية الجراحية التي خضع لها، في أحد مستشفيات مدينة أليكانتي الإسبانية، التي تحتضن معسكر المنتخب السعودي.

واصل التقرير أن الدوسري سيغيب مبدئيا عن مواجهات الهلال المقبلة أمام التعاون والاتفاق والشباب والطائي على التوالي في دوري روشن السعودي، قبل توقف منافسات الدوري لانطلاق معسكر المنتخب السعودي الأخير، استعدادًا لنهائيات كأس العالم 2022، التي ستجرى في قطر 20 نوفمبر المقبل.

أشارت الرياضية في تقريرها إلى أن العملية الجراحية، التي خضع لها اللاعب، تتطلب الراحة فترة لا تقل عن أسبوعين، حتى يبرأ موضع جروح العملية وكيلا تتأثر عضلات البطن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق