التعاون يتحرك لحماية نجم الفريق من إغراءات اتحاد جدة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن تحرك جديد من جانب نادي التعاون السعودي لتأمين أحد نجومه، من الأندية المهتمة بالحصول على توقيعه مثل اتحاد جدة.

 وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن إدارة نادي التعاون تبذل جهودا جبارة وبدعم ومتابعة من العضو الذهبي عبد العزيز الحميد من أجل إقناع اللاعب سميحان النابت بالبقاء في صفوف الفريق من خلال تمديد عقده موسمين على الأقل بعرض يصل إلى 3 ملايين ريال عن كل موسم.

وأكدت الصحيفة السعودية، وفقا لمصادرها الخاصة، أن النابت لديه عرضا من نادي الاتحاد يتخطى أربعة ملايين ريال لموسمين أيضا إضافة إلى فيلا وسيارة، إلا أن هذا العرض لم يصل إلى درجة الرسمية كون اللاعب لم يدخل الفترة الحرة التي تتيح للأندية تقديم عروضها الرسمية له.

وأضافت "الشرق الأوسط"، أن اللاعب تبقى على نهاية عقده 9 أشهر فقط، ما يعني أن رحيله من التعاون قد يتم الصيف المقبل، دون أي مقابل لناديه الحالي ما يضع إدارة التعاون تحت ضغط تجديد عقده أو اللجوء إلى خيار بيع المتبقي من عقده في فترة التسجيل الشتوية المقبل من أجل الحصول على مقابل مالي.

وكان نادي التعاون قد تلقى عرضا من نادي الاتحاد لشراء عقد النابت قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد أن طلبت إدارة التعاون استعارة المدافع الشاب باسل الخصيف إلا أنه تم الاعتذار عن قبول العرض لحاجة النادي لخدماته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق