تصرف مفاجئ من إدارة النصر قبل كلاسيكو الاتحاد

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ترغب إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، بث روح من التركيز بين لاعبي الفريق، خلال مواجهة الكلاسيكو أمام الاتحاد، والمقرر لها مساء الأحد.

ما هو التصرف المفاجئ من إدارة النصر؟

أكدت صحيفة "الاقتصادية" السعودية، على أن إدارة نادي النصر قامت بصرف راتبًا للاعبين، تحفيزًا لهم قبل مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد.

اشترك الآن واحصل على خصم 25% على باقة الرياضة لمدة سنة كاملة تدفع شهريًا

وأضافت الصحيفة، أن إدارة النصر تحفظت على الإعلان عن أي مكافآت مالية، حيث طالبت بمزيد من التركيز والعمل لتحقيق النتيجة الإيجابية والفوز بالمباراة المهمة.

ويستضيف النصر نظيره الاتحاد مساء الأحد، بالجولة الخامسة ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين، على ملعب مرسول بارك.

ما هي الخطة التي سيعتمد عليها جارسيا في الكلاسيكو؟

وكشف الصحيفة عن الطريقة التي يرغب الفرنسي رودي جارسيا؛ المدير الفني للنصر اللعب بها، حيث أكدت على أنه استقر على الثلاثي الكولومبي دافيد أوسبينا والعاجي جيسلان كونان والكاميروني فينسنت أبو بكر.

وأضافت الصحيفة أن سلطان الغنام سيلعب في الجهة اليمنى، بينما سيلعب عبد الإله العمري والإسباني ألفارو في قلب الدفاع.

وقام جارسيا بتجريب الثلاثي علي الحسن وعبد الملك الخيبري وعبد المجيد الصليهم، من أجل اللعب بجانب البرازيلي لويس جوستافو في خط الوسط.

اشترك الآن واحصل على خصم 25% على باقة الرياضة لمدة سنة كاملة تدفع شهريًا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق