الإثارة عنوان كلاسيكو النصر والاتحاد.. الليلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تتجه الأنظار اليوم، الأحد، صوب ملعب "مرسول بارك" بالرياض لمتابعة كلاسيكو النصر واتحاد جدة الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، في قمة الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد العودة من فترة التوقف الدولي.

ويحتل النصر المركز الرابع فيجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، متأخرا بفارق نقطة واحدة خلف اتحاد جدة الذي يحتل المركز الثالث.

ويبحث الغريمين عن الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث، لمزاحمة المتصدرين الشباب والهلال 12 نقطة لكل منهما.

وينظر كثيرون إلى تلك المباراة باعتبارها مواجهة تحمل كل عوامل الإثارة والندية، فبعيدا عن رغبة كل منهما في حصد النقاط الثلاث، فإن كل فريق يبحث عن الفوز من أجل تأكيد تفوقه على الآخر وسط النزاعات القانونية بينهما على خلفية "قضية التسجيلات" وتوقيع النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاتحاد جدة قادمًا من صفوف النصر.

وخاض النصر 4 مباريات حتى الآن تحت قيادة المدرب رودي جارسيا، وحقق الفوز في 3 مواجهات بينما تلقى هزيمة واحدة، لذلك سيحاول الفرنسي الخسارة الثانية، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي.

وسيلعب النصر المباراة بدون خدمات الأرجنتيني بيتي مارتينيز والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف وعبد الفتاح عسيري للإصابة.

في المقابل يقدم الاتحاد أداءً جيدًا تحت قيادة البرتغالي نونو سانتو، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة أمام الاتفاق.

ويفتقد الاتحاد في مواجهة اليوم، لخدمات أحمد شراحيلي للإصابة، ومهند شنقيطي للإيقاف، والبرازيلي رومارينيو دا سيلفا لعدم الجاهزية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق