سباق الأفضل في الدوري السعودي | تراجع مهاجمي الهلال والمدفع يُسجل حضوره

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، ونواصل معكم تقديم حلقات سباق الأفضل في الدوري السعودي والذي انطلاق تزامنًا مع موسم 2020-2021.

سباق الأفضل في الدوري السعودي من جول النسخة العربية يتضمن أفضل 15 لاعبًا في البطولة ويُحدث أسبوعيًا من حيث الأسماء والترتيب حسب أداء اللاعبين خلال الأسبوع.

الترتيب يعتمد على أداء اللاعبين في المباريات التي لُعبت منذ بداية الموسم وبشكل تراكمي، وليس قائمًا على جولة واحدة، لذلك قد يفرض لاعبه نفسه على المراكز المتقدمة رغم أنه لم يكن جيدًا في الجولة التي سبقت هذا الترتيب أو ربما لم يخض مباراة هذه الجولة من الأساس، فالأمر متوقف على أداء منافسيه في كافة المباريات.اشترك الآن في باقة الرياضة من شاهد واستمتع بإثارة ونجوم دوري روشن السعودي

الجولة الخامسة كانت صاخبة للغاية وقد شهدت عدة نتائج مهمة للغاية أبرزها سقوط الهلال وتعرضه للخسارة الأولى وكانت أمام التعاون في الرياض 2-1، وبالطبع التعادل السلبي أداءً ونتيجة الذي حسم لقاء النصر والاتحاد في مرسول بارك.

الشباب حقق رقمًا قياسيًا يخص عدد انتصاراته المتتالية في انطلاق الموسم بعدما قلب تأخره أمام الفيحاء لفوز بهدفين مقابل هدف واحد، فيما واصل الرائد وضمك والفتح نتائجه الجيدة بالفوز على العدالة والطائي وأبها على الترتيب، وقد حسم التعادل 1-1 مباراة الوحدة مع الاتفاق وحقق الخليج أولى انتصاراته بالفوز على الباطن بهدف دون رد سُجل في الوقت القاتل.

تُرى ماذا حدث في سباق الأفضل في الدوري السعودي بعد الجولة الخامسة؟ لنرى ..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق