بانيجا كلمة السر .. تصرف إيفر يضع إيجالو تحت مقصلة جمهور الهلال

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

غضب كبير اجتاح جمهور الهلال السعودي تجاه المهاجم النيجيري أوديون إيجالو عقب ديربي الرياض أمام الشباب، لعب الأرجنتيني إيفر بانيجا؛ قائد الليوث، دورًا مهمًا في ذلك.

الديربي لا ينصف أحدًا

الشباب حل ضيفًا على الهلال بملعب الملز، اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

اشترك الآن في باقة الرياضة من شاهد لشهر واحد واحصل على ثلاثة أشهر من متعة دوري روشن السعودي.

التعادل حسم الديربي بهدف لكل منهما، سجل المالي موسى ماريجا للزعيم أولًا في الشوط الأول، وتعادل البرازيلي كارلوس جونيور لليوث بعد ذلك في بداية الشوط الثاني.

هذا التعادل رفع رصيد الليث الأبيض للنقطة 19 في صدارة جدول الترتيب، بينما يأتي الزعيم في المركز الرابع بـ14 نقطة.

ما هو دور بانيجا في الهجوم على إيجالو؟

في الدقيقة 52 من عمر المباراة، احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الهلال، بعد عرقلة الظهير سعود عبد الحميد داخل منطقة الـ18.

هذه الجزائية أهدرها إيجالو، بعدما سدد الكرة تجاه الزاوية اليمنى للحارس الكوري الجنوبي كيم سيونج، ليتصدى لها الأخير ببراعة.

دور بانيجا كان قبل تسديد المهاجم النيجيري للجزائية، إذ قام بتوجيه حارسه الكوري الجنوبي نحو الزاوية التي سيسدد بها إيجالو، والتي ساهمت بالفعل في تصديه بنجاح.

وتأتي مساهمة بانيجا في ظل معرفته الجيدة بإيجالو خلال الفترة التي تزاملا خلالها في الشباب، قبل أن ينتقل الأخير للهلال في الميركاتو الشتوي الماضي.

وبعد إهدار هذه الضربة الجزائية، أصبح إيجالو بعيدًا عن التهديف للمباراة الثالثة على التوالي، وهو ما يحدث لأول مرة منذ انضمامه للزعيم.

وهاجمت جماهير الأزرق المهاجم النيجيري بشدة عقب المباراة، محملين إياه مسؤولية تراجع مستوى الفريق بشكل عام في الجولات الأخيرة، ومسؤولية ضياع الثلاث نقاط في ديربي الليلة.

يذكر أن إيجالو سجل ثلاثة أهداف خلال سبع جولات بالموسم الجاري من دوري روشن، يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الهدافين.

اشترك الآن في باقة الرياضة من شاهد لشهر واحد واحصل على ثلاثة أشهر من متعة دوري روشن السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق