موسيماني منتقدًا لاعبي الأهلي: بدنيًا سيئون .. ماذا فعلوا في معسكر الإعداد؟

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني؛ المدير الفني للأهلي السعودي، عن استيائه من الحالة البدنية للاعبي الفريق، متسائلًا عن فائدة معسكر الإعداد الذي خاضه الفريق في تركيا، قبل بداية الموسم.

الأهلي يحقق الانتصار الأول في عهد موسيماني

الجنوب إفريقي قاد الراقي اليوم الثلاثاء، لتحقيق الفوز أمام نجران بثنائية مقابل هدف وحيد، على ملعب الجوهرة، ضمن الجولة السابعة من دوري يلو.

اشترك الآن في باقة الرياضة من شاهد لشهر واحد واحصل على ثلاثة أشهر من متعة دوري روشن السعودي.

NEW SHAHID UPPER STRIP OCT 10SHAHID

الراقي خطف هدف الفوز في اللحظات الأخيرة من المباراة من ضربة جزاء، سددها عبد الله المقرن بنجاح.

هذه المباراة هي الثانية لموسيماني مع الأهلي، إذ كان قد تعادل في أول مباراة له أمام جدة.

ويحتل حاليًا الراقي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بعدما كان يقبع في المركز الثامن.

ماذا قال موسيماني بعد مواجهة نجران؟

قبل بداية الموسم، خاض الراقي معسكر إعداد في تركيا بقيادة مدربه الأسبق سيبولدي، لكن بعده رحل أكثر من لاعب عن صفوف الفريق، وسط استياء من الجماهير والإعلام الأهلاوي عما كان يحدث في المعسكر.

موسيماني كذلك مستاء رغم عدم متابعته للراقي خلال هذا المعسكر، لكن حالة اللاعبين أخبرته عن شيء ما سيئ كان يحدث وقتها.

وقال موسيماني، خلال تصريحاته لـ"القنوات الرياضية السعودية": "عندما يرجع الفريق من 1-0 إلى 2-1، فهنا تظهر شخصية الفريق واللاعبين، كنت قلقًا بعد الهدف نجران من شعور اللاعبين بالإحباط، لكنهم قاتلوا بعده وتحدثت معهم بين الشوطين أن يلعبوا من أجل الجمهور وأن ترتفع الروح القتالية لديهم، لكن بالنسبة لي الفريق بدنيًا سيئ، هذا يجعلني أتساءل ماذا كان يفعل الفريق في فترة الإعداد؟، ولا وقت عندي لتحسين الجانب اللياقي مع ضغط المباريات، لكن سنفعل في فترة التوقف، الأهم حاليًا أن اللاعبين يقاتلون".

وأضاف: "نحاول التصحيح، لن أتحدث عن الاستقطابات في يناير، لدي ثقة في اللاعبين، لكننا سنحاول تقوية الفريق أكثر، الأهلي فريق شاب، تقريبًا ينقصهم الكثير من الخبرات، لا بد أن نحافظ على مرمانا دون أهداف، في مباراتين استقبلنا هدفين، رغم أن أمام نجران الخصم خلق فرصة واحدة فقط وسجل منها، علينا التركيز أكثر، لكنني بدأت العمل فقط منذ ثمانية أيام، وحصلت على أربع نقاط من أصل ست، وهذا جيد، فقط احتاج للوقت".

اشترك الآن في باقة الرياضة من شاهد لشهر واحد واحصل على ثلاثة أشهر من متعة دوري روشن السعودي.

NEW SHAHID LOWER STRIP OCT 10SHAHID

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق