وزير الرياضة يرفض .. لماذا تم استبعاد كرة القدم من دورة الألعاب السعودية؟

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلقت قبل أيام قليلة دورة الألعاب الأولمبية السعودية في نسختها الأولى، والتي ضمت عديد الألعاب المختلفة، لكن غابت اللعبة الشعبية الأولى في المملكة "كرة القدم" عنها، وسط تساؤلات من الجميع.

في 29 من أكتوبر الماضي، أقيم حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية، على ملعب الملك فهد الدولي، في حضور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

اشترك الآن في باقة الرياضة من شاهد واستمتع بمشاهدة محتوى رياضي حصري ومميز

حضر الحفل الإعلامي الرياضي وليد الفراج ضمن عدد من الإعلاميين، ليوجه الأول سؤاله لوزير الرياضة عبد العزيز بن تركي الفيصل، حول سبب غياب كرة القدم عن البطولة.

وأوضح الفراج أن وزير الرياضة رفض ضم كرة القدم للأولمبياد، نظرًا لكثرة بطولاتها بالفعل وسيطرتها على الأجواء التنافسية في المملكة، ورغبته في تسليط الضوء على الألعاب الأخرى، ومنحها حقها دعمًا لأبطالها.

اشترك الآن في باقة الرياضة من شاهد واستمتع بمشاهدة محتوى رياضي حصري ومميز

يذكر أن دعوة الفراج وضيوف برنامجه "أكشن مع وليد" لحفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية، تسبب في غضب نصراوي، في ظل عدم دعوة عدد من النصراويين، بجانب سخرية الفراج والإعلامي سلمان المطيويع من النصر خلال الحفل. (طالع التفاصيل)

اشترك الآن في باقة الرياضة من شاهد واستمتع بمشاهدة محتوى رياضي حصري ومميز

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق