بوليفارد الرياض وتسجيلات الفرج والأولمبياد .. وقتما غار المنافسون من الهلال

GOAL [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

منعطفات كثيرة مرت بها الأندية السعودية في السنوات الأخيرة، الجميع ترنح وسقط لفترة، لكن ظل الهلال هو أقلهم ترنحًا وأكثرهم ثباتًا، بل الوحيد الذي لم يمر بأزمات كبرى كما حدث بكافة منافسيه، فهناك من صارع الهبوط لمواسم وهناك من هبط بالفعل، وهناك من ابتعد عن المنافسة لفترة، لكن الزعيم واصل حصده للبطولات.

في الموسم الماضي، جاء الزعيم من بعيد وحصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين رغم أنه كان متراجعًا بشكل كبير فنيًا.

ومنذ أزمة كورونا، وجميع الأندية السعودية تدفع الثمن بتراجعها ماليًا وتأخرها في دفع رواتب اللاعبين، والدخول في أكثر من قضية خارجية مع لاعبين ومدربين، وفسخ بالفعل عدد من اللاعبين الأجانب عقودهم من طرف واحد مع الأندية ونصرهم الاتحاد الدولي "فيفا" إلا الهلال، النادي الوحيد الذي لم نسمع عن دخوله في قضية خارجية أو هروب لاعب منه.

الجميع ينظر للهلال كمثل أعلى له في الاستقرار الفني والإداري والمالي ويقتدي به، بل ويخرجون على الملأ ليقولون (لماذا الهلال دون غيره يحدث معه هذا؟)، نظرية المؤامرة سيطرت على الموقف والمنافسون تزداد غيرتهم مع ازدياد مشكلاتهم يومًا تلو الآخر.

وفي السطور التالية نستعرض سويًا أبرز المواقف التي غار بها المنافسون من الهلال..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق