المنتخب السعودي يستعيد خدمات سلمان الفرج قبل ودية آيسلندا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استعاد المنتخب السعودي بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد، خدمات سلمان الفرج قائد الأخضر، وذلك قبل مواجهة آيسلندا الودية، المقررة الأحد المقبل، على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي.

ويقيم المنتخب السعودي، معسكرا في أبوظبي، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للأخضر استعدادًا لكأس العالم 2022، التي تنطلق في شهر نوفمبر الجاري.

وشارك سلمان الفرج، في تدريبات المنتخب السعودي، التي أقيمت مساء أمس، الثلاثاء، بعد غيابه عن المران من يوم السبت الماضي ومواجهة هندوراس الودية مساء الأحد، بسبب الإنفلونزا.

ولم يخوض الفرج مع الأخضر أي مباراة ودية في المعسكر الحالي بسبب الإصابات، والإنفلونزا في المواجهة الأخيرة.

طالع أيضًا.. 

ماذا قدم المنتخب السعودي في فترة التحضيرات قبل 20 يوما من كأس العالم؟

وتعادل المنتخب السعودي مع منتخب هندوراس بنتيجة 0-0، في المباراة الودية الدولية التي جمعتهما مساء الأحد، على استاد آل نهيان، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم.

 تعد مواجهة" الأخضر" أمام منتخب هندوراس ثالث وديات الأخضر في المرحلة الحالية، وتبقى للأخضر مواجهتين وديتين في هذه المرحلة أمام منتخبي آيسلندا، بنما.

ويتواجد الأخضر في المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العالم 2022، مع منتخبات الأرجنتين، المكسيك، بولندا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق