الهلال يتحدى الغيابات أمام الشباب بنصف نهائي كأس الملك.. الليلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستضيف فريق الهلال الأول لكرة القدم نظيره الشباب، اليوم، الأحد، ضمن مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز".

ويدخل الهلال المباراة بمعنويات مرتفعة، حيث يعيش زعيم آسيا فترة إيجابية منذ عودة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، ولم يخسر معه أي مباراة.

دياز حقق العلامة الكاملة حتى الآن في جميع المباريات التي قاد فيها الهلال، حيث خاض زعيم آسيا 7 مباريات فاز بها جميعا، بواقع 3 مباريات في فبراير، و4 مباريات في مارس.

ونجح دياز في إثبات مكانته، كأحد أفضل المدربين في الدوري السعودي في فترة قليلة.

وحاول رامون دياز مدرب الفريق، التركيز على النواحي التكتيكية، حيث أخضع الفريق لحصة فنية، طبق خلالها النهج الذي ينوي الاعتماد عليه أمام الشباب، قبل أن يختم المران بمناورة على كامل الملعب.

ويغيب عن الهلال 3 لاعبين أساسيين بسبب الإصابة، وهم المدافع علي البليهي، البيروفي أندريه كاريلو وسالم الدوسري الذي أصيب أمس السبت، بفيروس كورونا.

في المقابل يحلم الشباب بأن يكون الهلال بوابته لتحقيق لكأس الملك للمرة الثالثة، حيث يأمل في تكرار موسم نسخة 2009 في موقعة نصف النهائي، التي انتهت ذهابا لصالحه بنتيجة 3-0، قبل أن يفوز الهلال في الإياب 2-1، ليتأهل الشباب للمباراة النهائية ويتوج باللقب على حساب اتحاد جدة.

وفي عام 2014 ألتقيا الفريقين مجددا في ربع النهائي، وفاز الشباب 1-0، ثم تغلب على الاتفاق في نصف النهائي والأهلي في المباراة النهائية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق