مدرب االسعودية التاريخي للاعبي الأخضر: العبوا كما لعبتم في مونديال 94

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حرص المدرب الأرجنتيني خورخي سولاري المدير الفني الأسبق للمنتخب السعودي، على دعم لاعبي الأخضر قبل إنطلاق بطولة كأس العالم 2022 المقبلة، في 20 نوفمبر الجاري.

وقال سولاري في فيديو نشره الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر موقع "تويتر": "تحية طيبة للشعب السعودي الموجود دائمًا في ذاكرتي، وأتمنى أن يُقدم المنتخب أداءً جيدًا خلال كأس العالم".

وتابع: "أتمنى لهم التوفيق والتعادل دون أهداف (0-0) مع الأرجنتين لتسير الأمور بشكل جيد لهما للاستمتاع والتأهل والتقدم إلى الجولات التالية".

وأضاف: "رسالتي للاعبي السعودية.. العبوا بكامل قوتكم كما لعبتم في كأس العالم 1994بحماس وبدعم من الجميع، وأن يلعبوا كما عهدناهم وأن يتحدوا ويبذلوا أقصى جهدهم في اللعب أمام الجميع.. ندعمكم".

ويعد خورخي سولاري المدرب التاريخي للمنتخب السعودي بعدما قاده إلى دور الـ 16 في كأس العالم عام 1994 في أمريكا، في أول مشاركة للأخضر في التاريخ.

طالع أيضًا:

ماذا قدم المنتخب السعودي في فترة التحضيرات قبل 20 يوما من كأس العالم؟

واستطاع المنتخب السعودي تحت قيادة سولاري في نسخة كأس العالم 1994، احتلال صدارة مجموعته التي كانت تضم منتخبات هولندا وبلجيكا والمغرب، والتأهل لدور الـ16 قبل أن يودع البطولة على يد منتخب السويد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق