الكشف عن مصير إلغاء الهبوط من دوري روشن

GOAL [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عن حقيقة ما يتردد خلال الأيام الماضية، حول إمكانية إلغاء الهبوط إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، من دوري روشن للمحترفين 2023-2024.

وكان اتحاد الكرة السعودي قد أعلن منذ شهور عن زيادة عدد الأندية في دوري روشن للمحترفين الموسم المقبل 2023-2024، ولكن سيكون هناك هبوط لفريقين موسم 2022-2023.

الفراج قال عبر برنامجه "أكشن مع وليد" عبر قناة إم بي سي أكشن: "مصدر لأكشن الهبوط إلى الأولى لن يُلغى من دوري روشن حتى دوري 2025".

وانتشرت بعض الأخبار التي تؤكد على أن هناك اتجاه لإلغاء الهبوط في دوري روشن الموسم الحالي 2022-2023، من أجل زيادة عدد الأندية بداية من الموسم المقبل.

وانتشرت تلك الأخبار غير الصحيحة، على الرغم من أن ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أكد من قبل على أنه لا توجد نية لإلغاء الهبوط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق