تحديد موعد عودة متعب الفرج للمشاركة مع الهلال

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم، الخميس، موعد عودة متعب المفرج لاعب فريق الهلال السعودي، للمشاركة مع "الزعيم"، بعد أن يتعافى تماما من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في شهر مايو الماضي. 

وحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن حظوظ متعب المفرج، في المشاركة مع فريقه الهلال في منافسات دوري روشن السعودي ازدادت، بعد أن تستأنف المسابقة، عقب منافسات كأس العالم 2022. 

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن المفرج وصل إلى مراحل متقدمة في برنامجه التأهيلي بعد عملية الرباط الصليبي التي أجريت له في مايو الماضي، وذلك وفق ما وضعه الجهاز الطبي في الفريق بقيادة الإسباني خوان دوكي من برنامج خاص بالتأهيل في هذه المرحلة التي يتوقف فيها الفريق عن الركض.

وكان المفرج قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام ضمك مضيفه ضمن منافسات الجولة الـ26 من الموسم الماضي للدوري السعودي، وخضع لعملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي والتي أجراها في مركز "سبيتار" المتخصص في الدوحة العاصمة القطرية.

ومن المقرر، أن يستأنف فريق الهلال بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، التدريبات في 12 نوفمبر الجاري، بعد تمتع اللاعبين بالإجازة التي امتدت 27 يومًا، حيث سيجري الفريق معسكرًا داخليًا في النادي، يخوض من خلاله أربع مباريات ودية.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق