بعد جدل الدعوات الخاصة في المونديال .. الاتحاد السعودي يوضح الحقيقة

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ردت إدارة الإعلام والاتصال التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم على الجدل الدائر حول توجيهها لدعوات خاصة للإعلاميين، لمؤازرة المنتخب السعودي في كأس العالم قطر 2022.

الإعلامي الرياضي صالح الطريقي هو مفجر الجدل، إذ كشف عن تلقيه الدعوة ورفضه لها، كون مال اتحاد القدم هو مال عام، لا يحق لأحد الانتفاع به، مشيرًا إلى وجود شبهة رشوة في الأمر. (طالع التفاصيل)

لكن إدارة الإعلام أوضح أن هذه الدعوات تأتي تقديرًا لرسالة الإعلاميين، مشيرة إلى أن اتحاد القدم لم يوجه الدعوة للطريقي بصفة شخصية، إنما تم ترشيحه من قبل قناة "24 الرياضية"، بعد مخاطبتها لترشيح من تراه مناسبًا من ضيوف البرامج.

وأكد الإدارة أنه تم التواصل مع كافة الإعلاميين الذي تم ترشيحهم من قبل مسؤولي البرامج الرياضية وليس الطريقي، مشددة على أن الدعوات لا تشمل المصاريف، كما أدعى الطريقي.

يذكر أن الأخضر يشارك للمرة السادسة في المونديال، ومن المقرر أن يستهل مشواره بمواجهة الأرجنتين في 22 من نوفمبر الجاري، ثم بولندا في يوم 26، ويختتم دور المجموعات بملاقاة المكسيك في يوم 30 من الشهر ذاته.

إلى أي دور ستصل السعودية في كأس العالم FIFA 2022؟

1678 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

إلى أي دور ستصل السعودية في كأس العالم FIFA 2022؟

1678 الأصوات
اعثر على لاعبيك المفضلين الجدد في FIFA 23!
اشترِ FIFA 23 الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق