"الأهلي في طريقه إلى الدرجة الثانية!"

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر الإعلامي الرياضي نايف الروقي، عن قلقه الكبير من هبوط فريق النادي الأهلي إلى دوري الدرجة الثانية السعودي، بسبب وضعه غير الجيد في ترتيب دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

الروقي نشر عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي تغريدة، بها ترتيب دوري يلو بعد نهاية الجولة العاشرة، حيث يبتعد الأهلي عن الصدارة بـ7 نقاط كاملة.

وعلق الروقي عليها قائلًا: "مع نهاية الجولة العاشرة، وضع الأهلي في دوري يلو صعب جدًا جدًا، الموسم الماضي هناك من حذر من وضع الأهلي ولم يسمع أحد فهبط الأهلي".

وتابع: "وهذا الموسم نفس الحال فهل ينتبه الأهلاويون أم يهبط للدرجة الثانية؟ أين ولد الشمراني وولد القرشي وغيرهم، أين هم عن أهليهم وأين تأثيرهم المزعوم؟".

ويحتل الأهلي المركز الخامس في ترتيب دوري يلو برصيد 15 نقطة، وذلك من 8 مباريات، حيث تأجلت له مباراتين حتى الآن بسبب استعدادات المنتخب السعودي للمشاركة في كأس العالم قطر 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق