السر وراء اختيار منتخب السعودية توقيت مواجهة كرواتيا قبل انطلاق كأس العالم

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أثار المدير الفني لمنتخب السعودية، هيرفي رينارد، العديد من التساؤلات حول اختياره لموعد مباراة منتخب كرواتيا الودية، التي ستقام في الرياض.

ويخوض منتخب السعودية مباراة أمام نظيره منتخب كرواتيا وديًا، في البروفة الأخيرة استعدادًا لانطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022 في شهر نوفمبر الجاري، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وحدد منتخب السعودية موعد مواجهة منتخب كرواتيا الودية في الرياض بالبروفة الأخيرة تحضيراً للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 بدولة قطر، لتكون في الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة يوم 16 نوفمبر الجاري بمدينة الرياض..

سبب اختيار هيرفي رينارد لموعد مباراة منتخب السعودية ضد كرواتيا

واختار المدير الفني هيرفي رينارد توقيت ودية كرواتيا في الرياض في تمام الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة يوم 16 نوفمبر الجاري في مدينة الرياض، لأنه نفس التوقيت الذي سيخوض به مواجهة الأرجنتين في كأس العالم.

 

 

أشارت صحيفة "الرياض" السعودية إلى أن هيرفي رينارد اختار مواجهة كرواتيا في الواحدة ظهراً لأنه نفس التوقيت الذي سيخوض فيه الأخضر السعودي الجولة الأولى له في دور المجموعات أمام التانجو الأرجنتيني.

طالع أيضًا: 

قبل مونديال 2022 ومع مدرب تحوم عليه الشكوك.. رحلة رونالدو التاريخية في كأس العالم.. فيديوجراف

افتتاح مجمع ملاعب التنس بمقر الأهلي بالجزيرة بعد التطوير

مباريات برشلونة في الدوري الإسباني قبل التوقف الدولي.. اختبار قوي لتشافي

وكانت قرعة كأس العالم 2022 قد أسفرت عن وقوع منتخب السعودية في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وفي الفترة الحالية، يخوض منتخب السعودية معسكراً خارجياً في أبوظبي الإماراتية ويستعد لمواجهة نظيره منتخب إيسلندا في اللقاء الودي الرابع على ملعب محمد بن زايد.

وحقق منتخب السعودية انتصارًا صعبًا على نظيره منتخب مقدونيا الشمالية بهدف نظيف ثم تعادل مع ألبانيا في الودية الثانية بهدف لمثله وفي الودية الثالثة تعادل مع الهندوراس سلبيًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق