رسميًا | لون غريب للثاني .. الاتحاد يعلن قميصيه للموسم الجديد

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي الاتحاد السعودي رسميًا عن قميصيه للموسم الجاري من دوري روشن السعودي، وذلك بعد أسبوعين تقريبًا من فسخ عقده مع شركة إيريا والتعاقد مع "نايكي" للملابس الرياضية.

الاتحاد مازال في خضم قضية مثارة بينه وبين "إيريا" حيث يتهم كل طرف الآخر بمخالفة بنود التعاقد ويُطالب بتعويضات مالية عن ذلك.

العميد نشر صورة عبر حسابه الرسمي على تويتر ظهر فيها نجميه أحمد حجازي وإيجور كورونادو بجانب نجمة فريق السيدات فرح جفري وهم يرتدون القميص الجديد الذي جاء بالخطوط التقليدية الطولية باللونين الأصفر والأسود مع شعار النادي والشركة المصنعة.

العميد أعلن كذلك عن قميصه البديل وجاء بلون غريب على الاتحاد وهو الأبيض، ولم يتضمن القميص أي ألوان أو علامات أخرى بخلاف شعار النادي والشركة المصنعة.

يُشار إلى أن الاتحاد يتواجد ثالثًا في جدول ترتيب الدوري السعودي، المتوقف حاليًا وحتى منتصف ديسمبر القادم، برصيد 18 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الشباب في الصدارة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق