"دولة واحدة قادرة على تنظيم مونديال بـ48 منتخبًا دون مشاركة أحد"

GOAL [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الناقد الرياضي سعد الرميحي أن السعودية هي الدولة الوحيدة في العالم القادرة على تنظيم النسخة القادمة من كأس العالم بتواجد 48 منتخبًا ودون مساعدة من أحد.

النسخة القادمة من المونديال، والتي ستقام عام 2026، من المقرر أن تُقام في ثلاث دول لأول مرة في تاريخ البطولة، وهي الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وستستضيف الدولة الأولى 60 مباراة تتضمن جميع المواجهات الإقصائية، فيما ستقام 10 مباريات فقط في كندا والمكسيك.

الرميحي تحدث للقناة الرياضية السعودية قائلًا "أعتقد شخصيًا أن الدولة الوحيدة في العالم القادرة على تنظيم المونديال القادم الذي سيشارك به 48 منتخبًا هي السعودية، ودون أي مشاركة أي دولة، وأتمنى شخصًا أن يحدث ذلك".

تابع "السعودية بقيادتها وشعبها وأولادها وبناتها قادرة على تنظيم المونديال، نحتاج لاتخاذ تلك الخطوة الجريئة، لدينا المساحات الشاسعة والمرافق والبنية التحتية وكل ما يلزم".

"النسخة القادمة من كأس العالم ستنظم في المكسيك والولايات المتحدة وكندا، وباعتقادي أن الاتحاد الدولي تملكته العاطفة قليلًا في اختيار المكسيك، صحيح أن لديهم شغفًا كبيرًا بكرة القدم ويُسافرون بقوة خلف منتخب بلادهم لكنهم سبق ونظموا البطولة 3 مرات".

يُشار إلى أن المنتخب السعودي يستعد للمشاركة في كأس العالم قطر 2022 التي ستنطق بعد 48 ساعة في الدوحة، وقد وقع في المجموعة الثالثة بجانب الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

من سيفوز بكأس العالم 2022؟

53809 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من سيفوز بكأس العالم 2022؟

53809 الأصوات
معركة التريفيا الكبرى! لغاية ١٠٠٠٠$ من الجوائز اليومية
سجل الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق