رينارد يستقر على بديل ياسر الشهراني أمام بولندا

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر الجهاز الفني للمنتخب السعودي بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد، على اللاعب الذي سيحل بدلًا من ياسر الشهراني الظهير الأيسر للأخضر، بعد إصابته في مباراة الأرجنتين.

وتعرض ياسر الشهراني لإصابة قوية خلال تدخل عنيف غير مقصود من جانب زميله محمد العويس حارس مرمى الأخضر، تسبب في نقله من الدوحة إلى الرياض، من أخل خضوعه لعملية جراحية لوجود كسر في الوجه.

وأشارت صحيفة "الرياضية"، إلى أن رينارد استقر على الدفع بمحمد البريك في مركز الظهير الأيسر، بدلًا من ياسر الشهراني، حيث اعتمد عليه خلال المناورة التي أقامها.

وعلى الرغم من امتلاك رينارد أكثر من لاعب يستطيع اللعب في مركز الظهير الأيسر مثل ناصر الدوسري وغيره، إلا أنه سيعتمد على محمد البريك نظرًا للخبرة التي يمتلكها.

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة نظيره البولندي مساء غدٍ السبت، بالجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

من سيفوز بكأس العالم 2022؟

226745 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من سيفوز بكأس العالم 2022؟

226745 الأصوات
معركة التريفيا الكبرى! لغاية ١٠٠٠٠$ من الجوائز اليومية
سجل الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق