المنتخب السعودي يُحدد تشكيل الهلال أمام نيوكاسل

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يُواصل الهلال استعداداته لاستئناف دوري روشن السعودي منتصف ديسمبر القادم قبل 3 أيام من انتهاء كأس العالم قطر 2022، ومن المقرر أن يُواجه نيوكاسل وديًا يوم الثامن من ديسمبر المقبل.

ويغيب عن تدريبات الهلال 12 لاعبًا سعوديًا يتواجدون مع المنتخب الوطني في قطر، حيث يخوض غمار المونديال ويُحقق نتائج جيدة، فيما يتواجد الأجانب جميعًا بجانب المحليين الآخرين.

صحيفة الرياضية السعودية أوضحت أن رامون دياز المدير الفني للزعيم ينتظر نتيجة مباراة الأخضر أمام المكسيك أمس لمعرفة موقفه من الصعود إلى دور الـ16 أو العودة إلى الرياض عقب انتهاء دور المجموعات، وذلك لتحديد التشكيل الذي سيواجه به نيوكاسل وديًا.

وأوضحت أنه حال صعد المنتخب السعودي لدور الـ16 وخرج منه فيما بعد لن يدفع دياز بنجومه في ودية الهلال أمام نيوكاسل، بل سيمنحهم فرصة للراحة والاستشفاء حتى لا يتعرض أحدهم للإرهاق أو الإصابات العضلية.

وسيُستثنى من هذا القرار الثنائي عبد الله عطيف وناصر الدوسري لأنهما لم يلعبا مع الأخضر حتى الآن، أما في حالة خروج الأخضر من دور المجموعات فسيكون جميع لاعبيه من الهلال متاحين للقاء الودي.

يُشار إلى أن الأخضر انتصر في المباراة الأولى له في كأس العالم على الأرجنتين 2-1، فيما سقط أمام بولندا في المباراة الثانية بثنائية نظيفة.

ويحتاج المنتخب للفوز على المكسيك كي يصعد لدور الـ16، أما نتيجة التعادل فستجعله في انتظار الهدايا من مواجهة بولندا والأرجنتين.

من سيفوز بكأس العالم 2022؟

315935 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من سيفوز بكأس العالم 2022؟

315935 الأصوات
معركة التريفيا الكبرى! لغاية ١٠٠٠٠$ من الجوائز اليومية
سجل الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق