"رونالدو لن يضيف أي شيء فني لنادي النصر"

GOAL [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى الإعلامي الرياضي صالح أبو نخاع، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لن يتمكن من تقديم إضافة فنية لنادي النصر حال الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وانتشرت بعض الأخبار خلال الفترة الأخيرة، التي تؤكد على أن نادي النصر قدم عرضًا مغريًا للنجم البرتغالي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال أبو نخاع عبر برنامج "أكشن مع وليد" عبر قناة إم بي سي أكشن: "كريستيانو سيكون إضافة تسويقية للدوري أكثر من أي شيء آخر، ولكن لن يضيف قيمة فنية لنادي النصر بأي حال من الأحوال لأن الدوري أصبح قوة وشراسة بوجود الأجانب الحاليين".

وتابع: "يجب أن يتغير فكر الأندية، وأن تقوم وزارة الرياضة واتحاد الكرة السعودي، بالتدخل وتوجيه لهذا الأمر، ويجب أن يكون هناك خارطة طريق واضحة للفئات السنية ورقابة ودعم في ملفات المدربين والبنية التحتية وغيرها".

واختتم صالح تصريحاته قائلًا: "جلب رونالدو أو الأرجنتيني ليونيل ميسي أمر يفرحنا، ولكن يجب أن يكون العمل بالفئات السنية أكبر ومضاعف عن الموجود في دوري المحترفين".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق