الطرد التاريخي .. هل يمنع فيفا أبو بكر من المشاركة مع النصر؟

GOAL [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الكاميروني فينسنت أبو بكر؛ مهاجم النصر السعودي، للعودة للانتظام في تدريبات العالمي بعدما انتهت مشاركاته مع منتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022.

المنتخب الكاميروني كان قد ودع مونديال قطر من دور المجموعات محتلًا المركز الثالث في المجموعة السابعة برصيد أربع نقاط، خلف البرازيل وسويسرا (6 نقاط لكل منهما).

وشهدت المباراة الأخيرة لرفاق فينسنت تحقيق فوز تاريخي أمام المنتخب البرازيلي بهدف نظيف، سجله أبو بكر، لكنه تعرض للطرد بعده مباشرةً، إذ احتفل خالعًا لقميصه، ليتم إشهار الكارت الأصفر الثاني في وجهه ومن ثم الأحمر.

هذا الطرد أثار الجدل حول إمكانية معاقبته في الدوري السعودي بعدم اللعب، نظرًا لوداع الكاميرون للمونديال، وعدم القدرة على تطبيق العقوبة في الحدث العالمي، لكن قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تشير إلى أنه في مثل هذه الحالات، تطبق العقوبة في أول مباراة دولية رسمية للاعب من منتخب بلاده.

وبذلك لن يغيب أبو بكر عن مواجهة النصر المقبلة في دوري روشن السعودي أمام الرائد، المقرر إقامتها في 15 من ديسمبر الجاري، ضمن الجولة التاسعة.

أي الفرق التالية كان أفضل فائز بكأس العالم؟

76019 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

أي الفرق التالية كان أفضل فائز بكأس العالم؟

76019 الأصوات
معركة التريفيا الكبرى! لغاية ١٠٠٠٠$ من الجوائز اليومية
سجل الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق